رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هنا نصلي معا.. رسالة سلام للعالم من احتفالية ملتقى الأديان بمهرجان سماع |فيديو وصور

حفل ملتقى الأديان
حفل ملتقى الأديان
Advertisements

أقام مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية في دورته الـ15، مساء أمس الخميس، احتفالية ملتقى الأديان التي ينظمها المهرجان بشكل سنوي، في حفل فني مميز جمع جميع الفرق المشاركة في دورة العام الحالي، بملتقى الأديان بالمتحف القبطي بمصر القديمة. 

 

هنا نصلي معا 

وفي ليلة روحانية ودينية تحت عنوان "هنا نصلي معا"، وبقيادة الفنان انتصار عبد الفتاح رئيس ومؤسس المهرجان، تغنت الفرق بوصلات ومقطوعات موسيقية وابتهالات، جذبت الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح. 

انتصار عبد الفتاح 

وخلال الحفل وجه انتصار عبد الفتاح الشكر لجميع الفرق التي شاركت في فعاليات دورة العام الحالي، كما خص فرقة الجزائر بالشكر على المردود الذي حققوه خلال عروضهم بالمهرجان في المواقع المختلفة. 

 

 

وفي نهاية حفل ملتقى الأديان رفعت الفرق لافتات تحمل عنوان "السلام لكل العالم" في رسالة لنشر مبادئ المحبة والسلام بين الشعوب. 

مهرجان سماع 2022

وأقيم مساء السبت الماضي، حفل افتتاح الدورة الـ15 من مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية برئاسة الفنان انتصار عبد الفتاح، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني على مسرح السور الشمالي بجوار بوابة النصر.

 

ويقام المهرجان تحت رعاية وزارة الثقافة متمثلة في قطاعاتها المختلفة، بالتعاون مع وزارة السياحة والتنشيط السياحي ومؤسسة حوار لفنون ثقافات الشعوب، يقام المهرجان تحت شعار (رسالة سلام إلى العالم)، وشارك في المهرجان ٣٠ فرقة تضم الفرق المصرية وفرق من الجاليات الأجنبية المقيمة بمصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية