رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشكيل لجنة تواصل إعلامي مشترك بين الأعلى للإعلام ونظيره البحريني

رئيس الأعلى للإعلام
رئيس الأعلى للإعلام ونظره البحريني
Advertisements

التقى الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير شئون الإعلام بمملكة البحرين، والوفد المرافق له، وذلك على هامش اجتماعات وزراء الإعلام العرب، بحضور الكاتب الصحفي صالح الصالحي وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمستشار محمود فوزي أمين عام المجلس، ود. فاطمة سيد أحمد عضو الهيئة الوطنية للصحافة والكاتب الصحفي جمال الكشكي رئيس تحرير الأهرام العربي ود. محمد فايز فرحات مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية.


وتم خلال اللقاء الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون قريبًا يتضمن تشكيل لجنة تواصل إعلامي مشتركة تهتم بالقضايا المشتركة بين البلدين وتقوم بالعمل على علاج السلبيات التي تحدث بين وسائل الإعلام في البلدين، وكذلك التعاون في مجالات التدريب والسوشيال ميديا وتقديم المحتوى الإعلامي الجيد.


واستهل الكاتب الصحفي كرم جبر، اللقاء بالترحيب بالدكتور رمزان النعيمي والوفد المرافق له، مؤكدًا عمق العلاقات المصرية البحرينية، وأن مصر تعتز بعلاقتها القومية مع البحرين الشقيقة، التي تتميز بقوتها على جميع المستويات.
وأوضح أن مصر البحرين بينهما روابط كثيرة مشتركة، مشيرًا إلى أن هناك تنسيق كبير بين البلدين في كافة المجالات تحت مظلة متفاهمة من قائدي البلدين الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين.


وقام رئيس المجلس الأعلى للإعلام، بإلقاء الضوء على مهام المجلس الأعلى للإعلام، والتنسيق الجاري بين المجلس وهيئتي الصحافة والإعلام ونقابتي الصحفيين والإعلاميين.


ومن جانبه أكد الدكتور رمزان النعيمي، تطلع بلاده لتطوير مستوى التعاون الإعلامي بين البلدين، وأعرب عن رغبته في فتح مجالات التعاون المشترك بين وسائل الإعلام في الدولتين.


وأشار إلى أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مع وزراء الإعلام العرب مان مفتوحًا ومن القلب إلى القلب، مضيفًا أن رعايته للمؤتمر أضفت جو من الألفة والتعاون والانفتاح للعمل المشترك بين البلاد العربية.
وأشار إلى أن العلاقة بين مصر ومملكة البحرين علاقة راسخة ومتطورة في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، معربًا عن سعادته لانعقاد اجتماعات وزراء الإعلام العرب تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مما أعطاها زخمًا كبيرًا ودعم التعاون بين مصر والمنظومة الإعلامية العربية ككل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية