رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب جامعة الأزهر يزف بشرى سارة لخريجات الدفعة الخامسة بإنشاء كلية جديدة للتمريض قريبا

نائب جامعة الأزهر
نائب جامعة الأزهر
Advertisements

أشاد الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات بجهود كلية التمريض بجامعة الأزهر بالقاهرة، نحو تخريج نماذج مضيئة ومشرفه تعمل في جميع مجالات قطاع الطب بمختلف المستشفيات.
 

وقدم نائب رئيس جامعة الأزهر التهنئة خلال الاحتفالية التي نظمتها كلية التمريض اليوم في قاعة احتفالات فرع البنات بمدينة نصر، بمناسبة تخريج الدفعة الـ 5 من خريجات الكلية لأسر الخريجات، قائلا لهم الحمد لله كلل المولى عز وجل جهودكم بالنجاح، لافتا إلى أن هذا اليوم لا ينسى لانه ( يوم الحصاد).
 

وعبر نائب رئيس الجامعة عن سعادته وهو يشاهد بناته خريجات الدفعة ال 5، قائلا لهم انتم الزراع الأيمن للجيش الأبيض وانتم وقود المستشفيات في مصرنا الحبيبة وأزهرنا الشريف، قائلا لهم “انسانيتكم في التعامل مع المرضى شيئ أساسي، وعليكم أن تفخروا بأنكم تخرجتم في جامعة الأزهر مهد الوسطية والاعتدال في العالم، وعليكم أيضا أن تفخروا بأنكم متميزين عن غيركم لأنكم درستم علوم الدين والدنيا جنبا إلى جنب”.
 

وفي ختام كلمته زف بشرى سارة بقرب موعد إنشاء كلية جديدة للتمريض قريبا قائلا: "سوف تفاخروا بها جميعا وبجهود ودعم من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور سلامة داود رئيس الجامعة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية