رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طلاسم بالمرض والجنون.. وأسحار بالفقر وخراب البيوت.. حملة تنظيف مقابر قطور بالغربية تكشف أشياء مرعبة |صور

الواقعة
الواقعة
Advertisements

 انتشرت ظاهرة غريبة بشكل كبير داخل المقابر بمحافظة الغربية، فسرعان ما نسى الناس حرمتها وذنبها عند الله وأصبح منعدمي الضمير يلجأون إلى السحر للانتقام. 

 

وفي ظل ذلك بدأت الحملات الشبابية في تنظيف  المقابر على مستوى المحافظة وإزالة تلك الأعمال وفكها وبدأ أهالى وشباب فى الحفر بجوار المدافن، وتم استخراج عدد من الأعمال السحرية وتنظيف المقابر من أعمال السحر الأسود والعمل على تطهيرها وقراءة القرآن.  

أهالي القرية اكدوا إنه أثناء تنظيف المقابر تم العثور على عدد كبير من الأعمال السفلية والطلاسم المنفذة على أشياء مختلفة لأشخاص بالمرض والجنون وذهاب العقل حتى الموت وكره الأهل ووقف الحال عن الزواج والتفرقة بين الزوجين.  

وأكد الأهالي أيضا أنه جرى جمع تلك الأعمال السحرية داخل أجولة وتم التخلص منها وفك تلك الأعمال السحرية وجرى إبطال وفك الأسحار والأعمال السفلية التي عثر عليها لرفع المُعاناة عن أصحابها.

وأوضح شباب القرية أنه جرى جمع أموال من أهالي القرية لعمل كاميرات مراقبة بمحيط تلك المقابر لضبط الذين يقومون بعمل تلك الأعمال والتي تسبب في أذى شباب وفتيات القرية.

وأضافوا أنهم استعانوا بمشايخ متخصصة والذين حضروا على الفور كما بدأوا ينظفون محيط المقابر ويجمعون الأسحار حتى انتهوا من تنظيف جزء كبير منها واتفقوا على استمرار حملة التنظيف لحين الانتهاء منها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية