رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمن القاهرة يكشف غموض وملابسات سرقة 42 جهاز تكييف من داخل مخزن بمدينة نصر

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة
Advertisements

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة فى كشف غموض وملابسات سرقة 42 جهاز تكييف من داخل مخزن إحدى شركات أجهزة التكييف بمدينة نصر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة أمين المخزن وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

 

تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول يفيد بتلقيه بلاغا بشأن واقعة سرقة من داخل مخزن إحدى شركات أجهزة التكييف كائنة بدائرة القسم.

وبالإنتقال والفحص تم التقابل مع (أمين مخزن الشركة محل البلاغ - مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) وقرر بأنه حال تواجده بالمخزن محل عمله فوجئ بقيام 4 أشخاص يستقلون سيارة ربع نقل بالترجل منها والدخول للمخزن وتهديده بإستخدام أسلحة نارية وبيضاء وتقييده والاستيلاء على (42 جهاز تكييف) ولاذوا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة إدعاءات المذكور.


وبإعادة مناقشته عدل عن أقواله، وأقر بأنه نظرًا لطبيعة عمله بالشركة كأمين مخزن، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة أجهزة التكييف الموجودة بداخله وإستيلائه على المسروقات المشار إليها على فترات والتصرف فيها بالبيع لدى عميله "سيئ النية" (صاحب شركة لأجهزة التكييف - كائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس)، وعقب علمه بوجود جرد على المخزن عمله قام بإختلاق الواقعة خشية مساءلته قانونًا.


وتم إستهداف الأخير وتمكن رجال المباحث من ضبطه حال تواجده بالشركة ملكه، كما عُثر بداخلها على ( 15 جهاز تكييف من المُستولى عليهم).

بمواجهته بأقوال المتهم أيدها، كما تم بإرشاده ضبط (مبلغ مالى – فيزا كارت لأحد البنوك مودع بها مبلغ مالى من متحصلات واقعة السرقة) بمسكنه وباستدعاء مالك الشركة محل البلاغ تعرف على المضبوطات وإتهمه بالسرقة.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية