رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كثافة مرورية عالية.. تعرف على الحالة المرورية بشوارع العاصمة اليوم |فيديو

رصد الحالة المرورية
رصد الحالة المرورية
Advertisements

عرضت فضائية dmc من خلال برنامج "8 الصبح"، رصد للحالة المرورية في شوارع العاصمة اليوم وأهم الكباري والمحاور وذلك باستخدام خرائط جوجل، وظهر طريق صلاح سالم ويغلب عليه الضوء البرتقالي والأحمر ما يعني وجود كثافة مرورية متوسطة إلى مرتفعة في تلك المنطقة.

ولكن منتصف طريق سالم يشهد سيولة مرورية، وأسفل كوبري أكتوبر بامتداد صلاح سالم هناك كثافات عالية ومتوسطة، وكذلك أعلى كوبري أكتوبر في اتجاه ميدان التحرير الكثافات عالية ومتوسطة، وكذلك في الاتجاه إلى مطار القاهرة ومصر الجديدة.

ويشهد كورنيش النيل كثافة مرورية عالية، ومحور 26 يوليو من بدايته يشهد سيولة مرورية، ولكن الطريق المتجه إلى ميدان لبنان يشهد كثافة مرورية عالية بسبب وجود بعض أعمال الصيانة. 
وانتظمت الحركة المرورية صباح اليوم الخميس، على المحاور والطرق الرئيسية بنطاق محافظتي  القاهرة والجيزة مع ظهور بعض الكثافات أمام قائدي السيارات، بسبب زيادة الأحمال وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام.


حالة الطرق اليوم

ورصدت المتابعة الميدانية زحام مرورى بمحور كورنيش النيل، طريق القناطر - قليوب، شارع السودان، كوبري 6 أكتوبر ومحور 26 يوليو.

حالة المرور اليوم

وشهدت حركة المركبات بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبري أكتوبر – 15 مايو – الجلاء  – كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن المتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الأوتوستراد وصلاح سالم ونفقي العروبة والأزهر، زحاما مروريا.
كما  انتظمت حركة السيارات أعلى الطرق الصحراوية والساحلية الإسكندرية الصحراوي والعلمين الصحراوي  والسويس الصحراوي وسط انتشار الخدمات المرورية تحسبا لأية حالة طارئة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية