رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية أكل الجميز فى المنام وعلاقته بالتخلص من الديون وقدوم خير كثير

تفسير رؤية أكل الجميز
تفسير رؤية أكل الجميز فى المنام
Advertisements

يعد الجميز من الفاكهة التي ليس لها انتشارا على نطاق واسع، وتشبه في شكلها إلى حد كبير التين، ويتميز هذا النوع من الفاكهة بالمذاق الجيد والمتميز، فضلًا عن أشجارها دائمة الخضرة ذات الشكل المتميز، أما رؤية أكل الجميز في المنام فمن الرؤى التي تحمل العديد من التعبيرات المختلفة.

 

تفسير رؤية أكل الجميز في المنام

من يرى في منامه أنه يقف أمام شجرة الجميز وينظر إليها فإن هذه الرؤيا تشير إلى قدوم الخير الكثير والوفير لصاحب المنام، ولو كان في الواقع يعمل في مجال التجارة فإن رؤيته هذه تشير إلى جنيه للكثير من الأموال من تجارة سيشارك بها خلال الأيام القادمة.

ورؤية شجرة الجميز في المنام أيضا من الرؤى التي تعبر عن مدى الحكمة والعقل ورجاحته الذي يتمتع صاحب الرؤيا، وأن هذا الشخص يتصرف دائما بحكمة وبإرادة قوية تجاه الأمور حوله، وقد تشير رؤية أكل الجميز في المنام إلى اقتراب تخلص الرائي من الديون وحالة الفقر التي كان يعيش بها وقلة المال والخير الكثير الذي ينتظره.

ولكن من يرى في منامه أنه يأكل الجميز وكان فاسدا أو غير صالحا فإن تلك الرؤيا ليست محمودة وتشير إلى إصابته بالفقر المالي والضائقة المالية الكبيرة التي سيمر بها لفترة من الوقت مما سيصيبه بالحزن الشديد.

وعندما يرى الشخص أنه يقطع شجرة بها الكثير من ثمار الجميز فهذه الرؤيا تدل على أن الرائي شخصا ظالما ولا يعطي الناس حقوقهم والله أعلى وأعلم. 

ولكن لو كان ييجمعه لياكله فهذا يدل على تيسير الحال والتخلص من الفقر الذي كان يعاني منه الرائي منذ فترة طويلة.

 

تفسير رؤية أكل الجميز في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها شجرة الجميز وكانت مليئة بثمار الجميز فإن تلك الرؤيا تشير إلى الخير الكثير القادم إليها وأنها ربما ستتزوج في المستقبل من رجل ثري، وسيكون له مكانة كبيرة وسلطة بين المحيطين به والله أعلم.

والفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تزرع شجرة الجميز فإن تلك الرؤيا خير وربما تشير إلى الأخبار الكثيرة المفرحة والسعيدة التي تنتظرها وتغير مجرى حياتها بصورة لا تتوقعها وهذه الأخبار ستستمع إليها في القريب العاجل.

ولكن رؤية شجرة العزباء الذابلة او الجافة وكانت لا تثمر الجميز فإن تلك الرؤيا ليست خير وفقا لعلماء تفسير الأحلام وقد تشير إلى شعورها بالخيبة والحسرة الكبيرة أو خيبة الأمل تجاه أمر ما وهذا الأمر سيأتي من أحد المقربين منها والله أعلم.

 

تفسير رؤية أكل الجميز في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تتناول الجميز فهذا المنام من الأحلام الجيدة التي تبشرها بالكثير من الخير والرزق الذي سيأتيها في وقت قريب. 

ولو كان أبنائها في مراحل تعليمة مختلفة ورأت أنها تأكل الجميز فهذا يشير إلى تفوقهم ونجاحهم في حياتهم المقبلة.

ولكن في حالة أكلها للجميز وكان غير صالح فهذا المنام يشير إلى الهموم والمشكلات في حياتها ولكن الله تعالى سيخرجها منها في وقت قريب وعليها أن تتحلى بالصبر حتى تنقضي تلك الأزمة.

وحلم قطف الجميز من الشجرة من الرؤى التي تحمل الخير الكثير لصاحبها حيث تدل على الأخبار الجيدة التي تستمع إليها والهدوء والسلام النفسي الذي يعم حياتها وخاصة لو كانت تعاني منذ فترة من الضيق وتراكم الهموم. 

وتقطيع شجرة الجميز تشير إلى وجود بعض الخلافات بينها وبين زوجها قد تصل للطلاق.

ويقول بعض مفسري الأحلام: إن رؤية شجرة الجميز في المنام قد تشير إلى اقتراب حملها، ورؤيتها لأكل الجميز تشير إلى السعادة والاستقرار بينها وبين زوجها والله اعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية