رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيراميكا كليوباترا يضم محمد بسام مقابل 12 مليون جنيه

محمد بسام
محمد بسام
Advertisements

نجح نادي سيراميكا كليوباترا في إنهاء التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش تدعيمًا لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

محمد بسام ينضم إلى سيراميكا

وعلمت “فيتو” من مصدر مؤكد أن محمد بسام قام بالتوقيع رسميًّا لسيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم مقابل 12 مليون جنيه بحضور مسؤولي الناديين.


وجاء انضمام محمد بسام إلى سيراميكا بناء على رغبة أحمد سامي المدير الفني للفريق ومن المنتظر إعلان الصفقة الليلة.

 

ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن إتمام الصفقة حتى الآن لكن الحارس تلقى العديد من التهاني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

يذكر أن بسام تصارع لضمه أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز والاتحاد والبنك الأهلي وأخيرًا كان المصري قريبًا من ضمه قبل تمسك الجيش بالحارس والتجديد له.

 

10 صفقات للطلائع

وتعاقد طلائع الجيش مع ثمانية صفقات جديدة وهي: "محمد فتح الله ـ كريم طارق ـ إسلام محارب ـ مصطفى الخواجة ـ محمد شريف حتحوت ـ أحمد أيمن منصور ـ محمود وحيد ـ خالد قمر".

 

وأعلن نادي طلائع الجيش تعاقده مع محمد سمير لاعب المقاولون العرب في صفقة انتقال حر، وأحمد متعب لاعب إيسترن كومباني لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند يمنح الطلائع أحقية شراء اللاعب.

 

فاز منتخب الشباب مواليد 2003، بقيادة مديره الفني محمود جابر على الفريق الأول بنادي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودى الذى جمعهما اليوم الأربعاء بالملعب الفرعي باستاد برج العرب، ضمن استعدادات الفراعنة الصغار لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة، التي تستضيفها مصر في شهر فبراير من العام المقبل.

 

وسجل هدفي منتخب الشباب محمود مرسي وأحمد عبد الرحيم أيشو، فيما سجل للطلائع شريف حتحوت.

وأنهى الطلائع الموسم المنقضي في المركز الرابع برصيد 56 نقطة، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في مثلها وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية