رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميًا..جاريدو مدربا للإسماعيلي في الموسم المقبل

جاريدو
جاريدو
Advertisements

أعلن نادي الإسماعيلي تولي الإسباني خوان كارلوس جاريدو القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

 

جاريدو مدربا للإسماعيلي  

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإسماعيلي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة المدير الفني الجديد مدون عليها  "الاسباني خوان جاريدو مدربنا الجديد يضع قدمه فى الإسماعيلية".

اعلان نادي الإسماعيلي عن تولي جاريدو القيادة الفنية 

الجهاز المعاون 


وكشف مصدر مسؤول بالإسماعيلي لـ “فيتو”، أن جاريدو يصطحب معه مدرب أحمال إسباني الجنسية، ومدرب حراس مرمى يحمل الجنسية المغربية، فيما يضم الجهاز فوزي جمال نجم الإسماعيلي الأسبق في منصب المدرب العام ويبقى حسنى عبد ربه في منصبه كمدير للكرة.

ونشر جاريدو عبر حسابه الرسمي "تويتر" صورة له داخل الطائرة التي تنقله إلى القاهرة برفقة اثنين من مساعديه، وعلق، قائلًا: "أحلام جديدة".

ضم محمد حسن
وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، أنهى إجراءات التعاقد مع محمد حسن لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا بعقد يستمر لمدة 3 مواسم.

ولبى مسؤولو الدراويش رغبة اللاعب فى الانضمام لصفوف الفريق بعد أن لعب لصفوفه على سبيل الإعارة خلال منافسات الموسم قبل الماضي قدم خلالها أداءً مميزًا.

واجتاز اللاعب الاختبار الطبي بنجاح ليتم التوقيع معه العقود بصفة رسمية ضمن السياسة التي ينتهجها مجلس الإدارة نحو تدعيم الصفوف وفق احتياجات الفريق بلاعبين ذوي خبرات وعلى مستوى عالٍ.

ويعد ”محمد حسن” هو ثالث المنضمين لصفوف الدراويش من فريق سيراميكا بعد التعاقد مع باسم مرسي وصالح جمعة.

وأكد سيد عبدالرازق بازوكا، نجم الإسماعيلي الأسبق، أنه بعد فوز مجلس يحيى الكومي برئاسة الإسماعيلي طلب منه التواجد معهم، ولكنه رفض التعامل مع هذا المجلس.
 


سيد بازوكا
وأضاف بازوكا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "لا يوجد شخص واحد في المجلس لعب كرة القدم، وحسني عبد ربه لا يمتلك الخبرة، هناك أسماء أكبر أمثال عماد سليمان وأشرف خضر وأبو طالب العيسوي وأحمد العجوز، ولكن تم ظلم تلك الأسماء".

وتابع: "إيناسيو لا يصلح للتواجد مع الإسماعيلي وهو ليس بالمدرب الكفء، لو تواجد إيهاب جلال كان سيكون أفضل، ولكنه في وقت سابق عندما تولى تدريب الفريق طلب الحصول على 10 مليون جنيه".
واختتم: "حمزة الجمل رغم اعتراضي عليه لعدم تدريبه في الممتاز، ولكن بعد نجاحه في الفريق، كان لا بد من حصوله على الفرصة وتم ظلمه، وكان الأولى استمراره في الموسم الجديد، وفي النهاية سوف تنتهي بتدريبه للفريق مرة أخرى وهو الأقرب، أبوطالب العيسوي وأحمد العجوز أو القماش هم الافضل في المرحلة الحالية".

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية