رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب جامعة الأزهر يوجه عمداء الكليات باستثمار مادة "قاعة البحث" لمناقشة القضايا المجتمعية

الدكتور محمد الشربيني
الدكتور محمد الشربيني
Advertisements

أكد الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، على أن القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، يؤكد في جميع لقاءاته على استثمار طاقات الشباب، بوصفهم شباب اليوم ورجال الغد وقادة المستقبل.
 

وطالب نائب رئيس الجامعة  خلال كلمته في افتتاح ملتقى الكوادر الطلابية الثالث بجامعة الأزهر برعاية فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة؛ عمداء كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم باستثمار طاقات الشباب وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية في الجمهورية الجديدة. 
 

كما طالب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عمداء الكليات بالاهتمام بمادة: (قاعة البحث) من خلال توجيه الطلاب في مختلف الكليات بدراسة التحديات المجتمعية كل في محافظته، والتوجيه نحو إيجاد الحلول العملية لهذه التحديات المجتمعية؛ حتى يسهم الشباب في بناء الوطن والارتقاء به في جميع المجالات. 
  

وأوضح نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب  أن هذه الدعوة لطلاب وطالبات جامعة الأزهر في مختلف الكليات بالقاهرة والأقاليم تأتي بسبب وجودها في كل شبر  على أرض الوطن الحبيب مصر.
 

وأضاف الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن ما يقوم به الآن من أنشطة طلابية يعد استكمالًا لجهود الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب السابق رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ المصري، والذي بدأ هذه الأنشطة الطلابية منذ عدة أعوام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية