رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيراتي يغادر معسكر منتخب إيطاليا قبل لقاء إنجلترا

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا
Advertisements

كشفت تقارير صحفية أن لاعب وسط باريس سان جيرمان، ماركو فيراتي، غادر اليوم معسكر منتخب إيطاليا، بسبب معاناته من مشكلات بدنية عقب مباراة فريقه أمام أولمبيك ليون أمس الأحد.
 

وكشف مدرب "الآتزوري" روبرتو مانشيني خلال مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهتي إنجلترا على ملعب سان سيرو في ميلانو، والمجر على ملعب بوشكاش أرينا في بودابست بدوري الأمم الأوروبية أن فيراتي غادر المعسكر، بينما يتم إعادة تقييم حالات مواطنيه ساندرو تونالي ميلان، لورنزو بيليجريني روما وماتيو بوليتانو نابولي.

 

وقال المدرب: "فيراتي غير قادر على اللعب، يعاني كدمة وسيذهب إلى منزله.. أعتقد أن تونالي لا يعاني من مشكلة كبيرة، أما بيليجريني فسيتم تقييمه بين اليوم وغدا، وبوليتانو بحالة جيدة نوعا ما".

 

وينتظر أن يتم استدعاء دافيد فراتيسي (ساسولو) لكي يحل مكان فيراتي في تشكيلة المنتخب الإيطالي.

 

كما كشف مانشيني أيضًا عن غياب ليوناردو سبينازولا، بطلب من اللاعب نفسه، لعدم شعوره بالراحة الكاملة ورغبته في التدرب لأسبوعين آخرين لكي يستعيد كامل لياقته، وكذلك لورنزو إنسيني بسبب تعرضه لـ"مشكلة أسرية جادة".

 

وحقق فريق باريس سان جيرمان، فوزًا غاليًا خارج ملعبه بالتغلب على أولمبيك ليون، بهدف دون رد، مساء أمس الأحد، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.
 

أحرز ليونيل ميسي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة.

باريس سان جيرمان يتصدر

وبهذا الفوز، يعتلي بي إس جي صدارة الدوري الفرنسي منفردًا برصيد 22 نقطة، مستغلًّا تعثر منافسه أولمبيك مارسيليا (20 نقطة).

 

أما أولمبيك ليون فنال خسارته الثالثة في الليج وان هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز السادس.

 

وكان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نجح في اقتناص فوزًا مثيرًا من مضيفه مكابي حيفا 3-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

 

أهداف المباراة

تقدم أصحاب الأرض بهدف تشيري في الدقيقة 24، ورد باريس سان جيرمان بثلاثية عبر ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار جونيور في الدقائق 37 و69 و88.

 

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز يرفع باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، بينما بقى مكابي حيفا في ذيل الترتيب بخسارته الثانية على التوالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية