رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عماد السيد حارس الجونة يقترب من الانضمام لحرس الحدود

عماد السيد
عماد السيد
Advertisements

اقترب عماد السيد حارس مرمي الجونة والزمالك السابق من الانتقال الى نادي حرس الحدود الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وشهدت الساعات الاخيرة مفاوضات بين الطرفين ومن المنتظر أن يعقد مسئولي الحرس اجتماعا بحارس الجونة لانهاء بعض الامور المتعلقة بالتعاقد وتوقيع العقود.

عماد السيد

مصطفي كمال

أعلن العميد علاء السعدني مدير التعاقدات بنادي حرس الحدود رسميا عن عودة مصطفي جمال كابتن الفريق السابق قادما من إنبي للانضمام الى صفوف الفريق في الموسم الجديد.

عودة مصطفى جمال لحرس الحدود

وخاض اللاعب الذي يتمتع بإمكانيات فنية كبيرة تجربتين متميزتين في نادي طلائع الجيش وإنبي ويعتبر اللاعب من ناشئ الحرس تدرج بين صفوفه  إلي أن وصول الفريق الأول وأصبح كابتن الفريق.

وأنهي العميد علاء السعدني كافة الإجراءات التعاقدية مع اللاعب قبل أن ينضم لفترة إعداد الفريق تحت قيادة الكابتن أحمد أيوب.

ويسعى مجلس ادارة الحرس لتدعيم الفريق بصفقات قوية تمهيدًا للظهور بشكل جيد خلال الموسم القادم وتحقيق الأهداف بالتواجد في دائرة الاضواء والشهرة.

حرس الحدود يضم لاعب الجونة

وأعلن العميد علاء السعدني رسميا عن ضم أحمد عامر لاعب نادي الجونة علي سبيل الاعارة للانضمام الى صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأنهي السعدني كافه الإجراءات التعاقدية مع لاعب الجونة والنادي لبدء فترة الاعداد مع الفريق بقيادة الكابتن أحمد أيوب. 

وأكد العميد علاء السعدني ان النادي يحق له شراء اللاعب بصفة رسمية بعد انتهاء إعارته بعد الاتفاق مع إدارة ناديه علي وضع بند في عقده يسمح للنادي  بأحقية الشراء. 

الحرس يضم محمود صلاح

وأعلن العميد علاء السعدني مدير إدارة التعاقدات بنادي حرس الحدود امس عن إتمام إجراءات التعاقد مع محمود صلاح رسميًّا، قادمًا من فريق أسوان، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأكد  انضمام  اللاعب إلى صفوف الحرس لمدة ثلاث مواسم قادمة.. مشيرًا إلى إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب.

نادي الجونة

أعلن نادي الجونة عن تعيين أحمد مصطفي بيبو مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم عقب هبوطه إلى دوري القسم الثاني خلفا لطلعت يوسف.

وساهم بيبو في تحقيق إنجاز الصعود بزهرة الجنوب إلى الدوري الممتاز من القسم الثاني قبل أن يتقدم باعتذاره ليتولى ربيع ياسين القيادة الفنية ويتولى بيبو منصب المدرب العام في جهازه.

وضم الجهاز الفني لبيبو كلا من:
أحمد مارادونا مدرب عام 
عبدالناصر عباس مدرب 
احمد كمال مدرب حراس مرمى 
حازم حامد مخطط أحمال

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية