رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الاتصالات يزور مدينة قنا الجديدة|صور

وزير الاتصالات بقنا
وزير الاتصالات بقنا
Advertisements

استقبل اليوم الإثنين، المهندس مصطفى سعيد رئيس جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة وغرب قنا كل من  عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري واللواء أشرف الداودي محافظ قنا وأعضاء مجلس النواب ومجلس الشيوخ وذلك بافتتاح مكتب بريد مدينة قنا الجديدة بالحي السكني الثاني.

وفي ذات السياق افتتح المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مكتب البريد الجديد.

واستقبلهم الأهالي بالطبل والمزمار البلدي والتقاط الصور التذكارية، وذلك في حضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأهالي.

وحرص المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال افتتاح مكتب بريد نجع أبو الجود، على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال الحاضرين للافتتاح ومشاهدة الرقص بالعصى على نغمات الطبل والمزمار البلدي.

وعقب الانتهاء من الافتتاح، تفقد الوزير عددا من المنازل ليختبر شبكات التليفونات الأرضية وجودة الإنترنت للاطمئنان على الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة وخاصة الثانوية العامة.

جدير بالذكر أن المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يجري جولة تفقدية اليوم الإثنين، بمحافظة قنا، يرافقه فيها اللواء أشرف الداودي وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ومن المقرر أن يفتتح وزير الاتصالات خلال جولته بالمحافظة، عددا من مكاتب البريد، إضافة إلى تفقد مشروعات البنية التحتية في قطاع الاتصالات، بالإضافة إلى زيارة جامعة جنوب الوادي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية