رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة مؤثرة من مصطفى كامل لـ حلمي عبد الباقي

مصطفي كامل وحلمي
مصطفي كامل وحلمي عبد الباقي
Advertisements

حرص الفنان مصطفى كامل، على توجيه رسالة للفنان، حلمي عبد الباقي، بعد كشفه عن سبب دعمه له في الانتخابات. 

وقال حلمي عبد الباقي، ردًا على سؤاله عن سر دعمه للفنان مصطفي كامل في الإنتخابات قائلًا:"عشان إيده نضيفه". 

فى هذا السياق، قال مصطفي كامل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:"أخي وحبيبي وصديق العمر علي مدي ٣٠ سنه من النجاح والحب والصداقة، الفنان الكبير فنًا وخلقًا". 

وتابع مصطفي بقوله: “أشكرك ياصديق العمر وشرف لي أن يكون من الداعمين لي حلمي عبد الباقي الشريف الخدوم المحبوب المؤدب الذي يتمتع بكل السمعة النقابية الطيبة منذ دخوله النقابة”. 

تصدر الفنان مصطفي كامل تريند اليوتيوب بأغنيته الجديدة “زرعة خاينه”، وذلك بعد طرحها بساعات على قناته الرسمية.

وكان  الفنان مصطفي كامل، فاجأ جمهوره ومحبيه، بطرح أغنية جديدة بعنوان “زرعة خايبة”، وذلك بعد تقديم أوراق ترشحه لنقابة المهن الموسيقية، على مقعد النقيب.

وأغنية “زرعة خايبه"، كلمات والحان مصطفى كامل، توزيع وميسكاچ “COOLPIX”، تسجيل VO  إسلام غلاب.

وتقول كلمات أغنية “زرعه خايبه”: "ياللــى ديـمــا تـغـلـطـو فـي غـيـبـتــى، اوعـــــو بــــــس تـــغـــركـــم طـيـبـتـي، كـــــــل عــالــه  اتعــال واتــمـــنـظــر، بـكــره جـــــاى عـــلـى حجرى بطريقتى، ياللــى يـا مــا فـــي ظـــهـرى بـتـلـكـو، وبــتـــرغـــــــو وتــــهــــرو وتــــعـــكـو، والـلـي يـســـمـع اســمــى يــتــــزرزر، والــلــــى ســـــيـرتــى الحــلـوه بـتـشـكـه". 

وكان الفنان مصطفى كامل كشف حقيقة اتصال هاني شاكر به، فور التقدم بأوراق ترشحه لانتخابات نقابة المهن الموسيقية، وذلك بعدما تحدث بالأمس عن السلبيات التي وقعت في النقابة على مدار الأيام الماضية.

في هذا السياق، أكد “كامل"، لـ “فيتو” أن الفنان هاني شاكر، حتى هذه اللحظة لم يقم بالتواصل معه على الإطلاق، أو الحديث معه من قريب أو بعيد، مشيرًا إلى أنه تقدم بأوراق ترشحه من أجل الحفاظ على حقوق الأعضاء بالرغم من اتخاذه قرار بالابتعاد عن العمل العام.

وقال مصطفي كامل، إن علاقته طيبة بالفنان هاني شاكر، لكنه لم يطلب منه الدعم، موضحًا أنه لم يتوقع التواصل معه بأي حال من الأحوال.

وعلى الجانب الآخر، تحدث مصطفى كامل، عن الدعم الذي تلقاه من باقي زملائه في الوسط الفني، وطلب الكثير منهم خوضه للانتخابات من أجل السيطرة على ما حدث في الآونة الأخيرة.

فيما قال الفنان مصطفى كامل في مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “أون إي: “ميراث هاني شاكر في نقابة المهن الموسيقية مش لطيف وهو صاحب عمري، لكنه لا يجيد فن التعامل مع اللي بيلعبوا على كل الحبال”.

وأضاف خلال اللقاء: "أعرف حاجات من محامي هاني شاكر، إنه مسك ناس بقضايا تزوير ومقدرش يحبسهم".

حقيقة الخلاف مع هاني شاكر

وتابع: "أقسم بيمين الله مفيش بيني وبين الفنان هاني شاكر مشاكل وهو أخويا ومشوار عمري، ونص نجاحاتي معاه".

أزمة نقابة الموسيقيين منذ 2011

وقال: "شلة في النقابة تسببت في المشاكل بيني وبين هاني شاكر وإيمان البحر درويش وعملت مع هاني أفضل ألبوماتي.. شلة كلهم قرايب في نقابة الموسيقيين كلهم دخلوا في 2011، وركبوا النقابة وهما اللي جابوا إيمان البحر درويش".
وأضاف: "ترشحت لنقابة الموسيقيين بإلحاح من زملائي، وعملت استخارة، وتوكلت على الله".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية