رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أيركايرو تبحث مع وفد من اتحاد شركات السياحة الألمانية زيادة الرحلات

شركة أير كايرو تستضيف
شركة أير كايرو تستضيف وفدا ألمانيا
Advertisements

تستضيف شركة أير كايرو وفدا من شركة صن اكسبريس وكبريات شركات السياحة الألمانية بمدينة الغردقة فى الفترة من 15 – 18 سبتمبر 2022.

وسوف يتم عرض التوسعات التى تقوم بها ايركايرو فى الفترة الحالية من زيادة رحلاتها إلى ألمانيا وكبريات المدن الأوروبية مثل سويسرا، النمسا، فرنسا وإسبانيا بالإضافة إلى التوسع فى أسطول الطائرات الذى وصل الى عدد 14 طائرة ايرباص 320 وعدد 2 طائرة ATR 72-600  مما ينعكس بالتالى على زيادة حجم حركة الركاب إلى المقاصد السياحية فى مصر. 

وسوف يقوم الضيوف الألمان برحلة تعريفية لزيارة المعالم السياحية فى مدينة الغردقة، وتقوم ايركايرو حاليا بتشغيل عدد 31 رحلة اسبوعيا من 7 مدن بألمانيا إلى مدينة الغردقة.

واستضافت ايركايرو وفدا من اتحاد شركات السياحة الايطالية وممثلى وكالات السفر بايطاليا بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى.

وتم عقد ورشة عمل في شرم الشيخ لمناقشة فرص تطوير السياحة فى مصر وزيادة الرحلات من السوق الإيطالي إلى المقاصد السياحية مثل شرم الشيخ، الغردقة، الاقصر.

جاء ذلك بحضور خالد فودة محافظ جنوب سيناء وعمرو القاضى الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة المصرية وحسين شريف رئيس مجلس إدارة ايركايرو وايفانا جيلينيتش رئيس اتحاد شركات السياحة الإيطالية وممثلى شركات السياحة الايطالية

وقالت إيفانا جيلينيتش رئيسة اتحاد شركات السياحة الإيطالية: متأكدة من أن هذا الحدث سوف يقرب بلداننا أكثر، وستصبح فرصة للنمو لأولئك الذين يشاركون، لاسيما في لحظة حساسة مثل هذه حيث يصبح التعاون أساسيًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية