رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب الشباب يخوض تدريباته على فترتين تحت قيادة محمود جابر

مران منتخب الشباب
مران منتخب الشباب
Advertisements

خاض منتخب مصر للشباب مواليد 2003 تدريباته على فترتين، في إطار استعداداته لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها الأراضي المصرية في شهر فبراير من العام المقبل.

 

رفع اللياقة البدنية

ركز الجهاز الفني للمنتخب المصري للشباب بقيادة محمود جابر في تدريباته الصباحية على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، فيما اقتصر التدريب المسائي على تنفيذ بعض الجمل الخططية.

تشكيل الجهاز الفني

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كل من محمود جابر مديرًا فنيًّا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمى، هاجد هاني طبيب المنتخب ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل وأحمد ممدوح أخصائي تدليك واللواء عبد الجليل إمام مدير المنتخب، علاء سعيد مسؤول المهمات.

 

مواجهة سبورتنج وطلائع الجيش

قرر الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 بقيادة محمود العرب ب، خوض مباراتين وديتين أمام الفريق الأول بكل من نادي سبورتنج وطلائع الجيش، على هامش معسكره التدريبي الذي انطلق اليوم ببرج بالإسكندرية.

 

موعد المباراتين

وحدد الجهاز الفني موعد مباراتي منتخب الشباب، حيث يواجه سبورتنج يوم 18 سبتمبر، بينما يواجه طلائع الجيش يوم 21 من الشهر نفسه.

 

مواجهة الكويت وديا

توصل مسؤولو اتحاد الكرة إلى إتفاق مع منتخب الشباب الكويتي، لخوض مباراة ودية أمام نظيره المصري بالإسكندرية، يوم 25 سبتمبر الجاري، على هامش معسكر الفراعنة الصغار، الذي انطلق اليوم الأربعاء ببرج العرب بالإسكندرية.

3 محترفين

أرسل الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003، خطابات استدعاء لثلاثة لاعبين محترفين، للانتظام في معسكر الفريق المقرر انطلاقه بعد غد الأربعاء بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

واللاعبين الثلاثة هم صلاح الدين باشا لاعب أودينيزي الإيطالي، ورامز حفظ الله لاعب ملوول الإنجليزي، ومصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ الألماني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية