رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري ينافس الأهلي والزمالك لضم مصطفي فتحي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

تلقي مصطفى فتحى لاعب نادي التعاون السعودي عرضا من نادي المصري البورسعيدي للحصول على خدماته بفترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي والزمالك

ودخل المصري في منافسة قوية من ناديي الأهلي والزمالك الذين يرغبان في ضم اللاعب بالميركاتو الصيفي الحالي.

مصطفى فتحي


يذكر أن نادي التعاون أعلن تمسكه ببقاء اللاعب بصفوفه وإذا كان أداء الخدمة العسكرية أزمة للاعب فمن الممكن إعارته للدوري المصري موسما واحدا ثم استعادته مرة أخرى.

 

يذكر أن نادي طلائع الجيش وافقوا على عدم انضمام مصطفى فتحى إلى صفوفهم وذلك لمنح اللاعب الدولي صاحب الـ27 عاما فرصة في ناد آخر.

 

التعاون السعودي
 

ويعد نادي الزمالك الأقرب لضم اللاعب حال رحيله عن التعاون وهناك شرط وحيد لانضمام مصطفي فتحي إلى الأهلي وهو موافقة التعاون السعودي علي بيعه وانسحاب الزمالك من المفاوضات لضمه.

التعاون السعودي


من جانبها تسعى إدارة نادي التعاون السعودي  لحل أزمة مصطفى فتحي، لاعب الفريق، والذي وصلت مدة غيابه عن الفريق إلى 49 يوما، بعد عودته إلى القاهرة.

وكان فتحي قد عاد إلى بلاده لقضاء فترة إجازة، على أن يعود مرة أخرى للتعاون للانتظام مع الفريق، إلا أن خضوعه للتجنيد في مصر، حال دون عودته.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فأن إدارة التعاون تسعى للاحتفاظ باللاعب على أمل الوصول إلى حل فيما يخص تجنيده في بلاده، خاصة وأن فسخ تعاقد اللاعب سيكلف النادي كثيرا.

وقال أحمد الشيخي، المحامي والمختص في القانون الرياضي في تصريحات للرياضية، إن هناك عدة حلول أمام التعاون ومنها إعارة اللاعب لناد في بلاده لحين انتهاء الأزمة أو إنهاء العقد بالتراضي، وفي حال عدم حدوث ذلك يمكن للطرفين اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ويحتل التعاون المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف الشباب والهلال في ترتيب دوري المحترفين السعودي، بعد مرور 3 مراحل منه.

يشار إلى أنه ترددت تقارير عن رغبة النادي الأهلي في ضم فتحي لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

الزمالك


بدا مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في  استعادة مصطفى فتحي لاعب الفريق السابق من صفوف نادي التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية.

كشف مصدر داخل الزمالك عن دخول مسؤولي القلعة البيضاء في مفاوضات مباشرة مع مصطفى فتحي خلال الساعات الماضية تمهيدا لاستعادته مرة أخرى.

واكد المصدر إن هناك رغبة لدى مصطفى فتحي في العودة للزمالك.

Advertisements
الجريدة الرسمية