رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محلي سمالوط بالمنيا يتابع تطورات معرض "أهلا مدارس"| صور

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
Advertisements

أجري أحمد راشد مهدى، رئيس مركز ومدينة سمالوط، شمال محافظة المنيا، جولة تفقدية داخل معرض "أهلًا مدارس" والمقام بشارع بورسعيد بالإدارة الزراعية للاطمئنان على مدى توافر كافة المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية والاحتياجات الدراسية للطلاب بأسعار مخفضة.

التيسير على المواطنين

يأتي ذلك في إطار التيسير على المواطنين والتخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار واحتكار التجار للأسواق واستغلالهم للمواسم التي تشهد اقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء المنتجات لسد احتياجاتهم.

قوائم الأسعار 

كما تابع رئيس المركز قوائم الأسعار للمنتجات المعروضة بالمعرض، وذلك للاطمئنان على مدى ملائمة أسعار المعروضات، وتوافر كافة الأدوات والاحتياجات المدرسية للطلبة بالمراحل التعليمية المختلفة.

معرض أهلا مدارس 

ويجدر بالإشارة، أن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد شدد على رؤساء الوحدات المحلية بإقامة معارض "أهلا مدارس" على مستوى جميع مراكز المحافظة، وذلك تنفيذًا لتكليفات رئيس الوزراء وتعليمات وزير التنمية المحلية، بالتنسيق بين مديرية التموين والغرفة التجارية ومبادرة " كلنا واحد" للعمل على رفع المعاناة عن كاهل الاسرة المصرية وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات للطلاب بأسعار مخفضة بالتنسيق مع كبرى الشركات والمكتبات تزامنا مع اقتراب العام الدراسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية