رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعب سيراميكا كليوباترا يكشف عن موعد اعتزاله

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

أكد عمرو الحلواني لاعب فريق سيراميكا كليوباترا أنه لن يسلك مجال التدريب عقب الاعتزال.

وقال الحلواني لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب على نجوم إف إم: أجهز نفسي للعمل الإداري أو في مجال التحليل في كرة القدم عقب الاعتزال.

وأتم: لا أحب ضغط العمل الذي يتعرض له المدرب، ولذلك لا أحب مجال التدريب، لا أفضل العمل في أجواء بها ضغط عصبي.

 

عمرو الحلواني يكشف عن ميعاد اعتزاله الكرة

أكد عمرو الحلواني لاعب نادي سيراميكا كليوباترا أنه يعتزم الاعتزال بنهاية الموسم المقبل.

وأتم: كنت أخطط لتلك القرار منذ فترة طويلة.

وعلى صعيد آخر ودع نادي سيراميكا كليوباترا اللاعب شادي حسين بعد 8 سنوات قضاها مع الفريق.

ونشر نادي سيراميكا كليوباترا بيانا رسميا كتب فيه:

بعد رحلة كفاح طويلة امتدت لأكثر من ٨ سنوات، خرج شادي حسين، الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا، من الباب الكبير، وصلت رحلة النجاح إلى المحطة الأخيرة، كان فيها النجم الكبير، المثل والقدوة والنموذج الحي في الإخلاص والتفاني، الرقم الفاعل في شراكة نجاح، ساهم فيها شادي حسين مع زملائه على مر السنين، في ملحمة صعود سيراميكا كليوباترا إلى دوري الأضواء، وظل متمسكًا بارتداء قميص سيراميكا كليوباترا، مدافعًا عنه، في دوري الظل، رافضًا كل مغريات الرحيل، رغم العروض التي انهالت عليه لسنوات طوال، لكنه ظل على العهد، متشبثا بحلم الصعود مع الفريق إلى الدوري الممتاز، وتثبيت دعائمه بين الكبار.

الآن يرحل شادي حسين، غادر الهداف التاريخي مقعده، بعد أن سطر في آخر صفحات الكفاح، تألقا كفل انضمامه لمنتخب مصر لأول مرة، بعد تسجيل ١٠ أهداف، وظل حتى اللحظة الأخيرة يقاتل مع زملائه، دفاعًا عن شرف قميص سيراميكا كليوباترا.

وإذ تعرب إدارة نادي سيراميكا كليوباترا عن اعتزازها الكبير بالنجم شادي حسين، وتثمن جهوده على مر السنين في الدفاع عن اسم وكيان النادي، فإنها تتمنى له دوام التوفيق والتألق، خلال خطوته الجديدة، معربة عن أملها في استمرار تألقه مع منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا. 

Advertisements
الجريدة الرسمية