رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسمين رئيس بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لها

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
Advertisements

نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ظهرت خلالها بإطلالة مختلفة.

 

وظهرت ياسمين رئيس خلال الصورة بإطلالة كاجوال وعلقت قائلة: حب.. سلام.. سعادة".

 

وتعيش ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني خلال الفترة المقبلة وحتى شهر رمضان 2023، حيث تقوم بتصوير مسلسلين وفيلم، بالإضافة لانتهائها من تصوير فيلم آخر تنتظر عرضه.

 

مسلسلان في رمضان

وتشارك ياسمين رئيس في بطولة مسلسلين في رمضان 2023، الأول هو “بابا المجال" مع مصطفى شعبان الذي تعاقدت عليه منذ أسابيع، والثاني هو “ألف ليلة وليلة” مع ياسر جلال الذي أعلنت عن المشاركة فيه منذ أيام، بالإضافة لفيلم “ضرب نار” الذي تقوم بتصويره حاليًا، وفيلم “أنا لحبيبي” الذي تنتظر عرضه قريبًا.

 

بابا المجال

كما تستعد ياسمين رئيس لتصوير مسلسلها الجديد “بابا المجال" خلال الفترة المقبلة، والذي تشارك في بطولته أمام مصطفى شعبان، ومن المنتظر أن يكون المسلسل الذي ينافسه به الثنائي في دراما رمضان 2023، والذي يخرجه أحمد خالد موسى.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها ياسمين رئيس مع مصطفى شعبان، فقد سبق وقدما معًا مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عُرض في رمضان 2021، وشاركهما بطولته عمرو سعد ورانيا يوسف ومجموعة من الفنانين، وحقق المسلسل وقتها نجاحًا كبيرًا.

 

ألف ليلة وليلة

المسلسل الثاني الذي تستعد ياسمين رئيس لتصويره خلال الفترة القادمة هو مسلسل “ألف ليلة وليلة”، والذي تشارك في بطولته ياسر جلال، وتجسد فيه شخصية شهرزاد، وهو التعاون الدرامي الأول بينها وبين ياسر جلال.

 

ومسلسل “ألف ليلة وليلة” من إنتاج ميديا هب “سعدي جوهر” وشركة أروما، ومن المقرر الكشف عن باقي طاقم العمل خلال الفترة القادمة.

 

ضرب نار

وتقوم ياسمين رئيس حاليًا بتصوير فيلم “ضرب نار”، حيث عادت لاستئناف التصوير بعد فترة توقف، وكانت ياسمين رئيس قد بدأت تصوير فيلم “ضرب نار” منذ فترة، ثم توقف التصوير لتستكمل تصوير فيلم “خطة مازنجر"، ثم عادت ياسمين مرة أخرى لتكمل تصوير فيلم “ضرب نار”.

 

وتشارك ياسمين رئيس في فيلم “ضرب نار” مع محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، ومن إخراج عمرو صلاح، ومن المنتظر انضمام مجموعة من الفنانين إليهم خلال الفترة القادمة.

 

أنا لحبيبي

وانتهت ياسمين رئيس من تصوير فيلم “أنا لحبيبي” منذ أسابيع، وتنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، وينتمي العمل إلى نوعية الأفلام الرومانسية.

ويشاركها البطولة محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

 

خطة مازنجر

ويعرض لياسمين رئيس في السينمات حاليًا فيلم “خطة مازنجر”، والذي انطلق عرضه في السينمات بداية من 25 أغسطس الماضي، وحمل الفيلم تصنيف عمرى + 12.

وهو من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية