رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيريرا يعقد جلسة تحفيزية للاعبي الزمالك

فيريرا
فيريرا
Advertisements

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين المدير الفني واللاعبين، وحرص خلاله على تحفيزهم، وشرح بعض الأفكار المراد تنفيذها خلال تدريب اليوم.

وبعدها عقد المدير الفني جلسة مطولة مع جهازه المعاون لمناقشة بعض الأمور فنية لتنفيذها خلال المران، بالإضافة إلى قيامه بتوزيع المهام على كل فرد بالجهاز.

مواجهة إليكت سبورت التشادي

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره إليكت سبورت التشادي، وذلك في المباراة القادمة له، والتي ستكون ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

الزمالك يواجه إليكت سبورت، في منافسات ذهاب دور الـ64 التميدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا النسخة الجديد 2022-2023.

 

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة الزمالك إليكت سبورت التشادي لينتظر الفريق المنتصر من لقاء فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي في دور الـ 32 للبطولة.


ويلتقي  الزمالك مع إليكت سبورت يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وتقام المباراة في ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، نظرًا لعدم اعتماد ملعب فريق أليكت في تشاد من قبل الاتحاد الإفريقي "كاف".

 

كأس سوبر لوسيل

وفاز فريق الهلال السعودي بلقب كأس سوبر لوسيل "السوبر المصري السعودي" بعد فوزه على نظيره الزمالك 4-1 بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1/1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على إستاد لوسيل أكبر الملاعب بالدوحة والتي تستضيف مونديال قطر 2022.

 

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تضرر نادي الزمالك بسبب تصرف قام به رئيس النادي الأسبق رجل الأعمال ممدوح عباس.

 

كارثة ممدوح عباس 

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك": "ممدوح عباس ارتكب كارثة في النادي سأعلن عنها يوم الإثنين المقبل".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية