رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ثنائي بيراميدز على أعتاب المصري البورسعيدي

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولي النادي المصري البورسعيدي اقتربوا من التعاقد مع الثنائي حسين السيد وهشام محمد لاعبي بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "تضع إدارة المصري الرتوش الأخيرة على صفقة الثنائي حسين السيد وهشام محمد لاعبي الفريق السماوي مع مسؤولي بيراميدز، بعدما انتهت كافة التفاصيل مع ثنائي الفريق السماوي".

وتابع: "يسعى مجلس إدارة المصري برئاسة كامل أبو على إلى التعاقد مع لاعبين سوبر لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد والمنافسة على مركز متقدم بالدوري واللعب في البطولات الأفريقية".

وأعلن النادي المصري البورسعيدي التعاقد رسميا مع إيهاب جلال لتولي مهمة تدريب الفريق في الموسم الجديد 2022 / 2023.

 

إيهاب جلال 

ودرب إيهاب جلال العديد من الأندية وهي على النحو التالي: "الزمالك ـ بيراميدز ـ الإسماعيلي ـ المصري ـ إنبي ـ مصر المقاصة ـ أهلي طرابلس ـ كهرباء إسماعيلية ـ تليفونات بني سويف".

وخاض تجربة تدريب المنتخب الوطني والتي استمرت 52 يوما فقط قبل أن تتم إقالته بعد هزيمتين متتاليتين من إثيوبيا وكوريا الجنوبية.

وتعد تجربة إيهاب جلال مع النادي المصري ليست الأولى، حيث تولى تدريب الفريق من 16 ديسمبر 2018 حتى 20 فبراير 2020 بواقع 431 يوما.

وقاد الفريق في 49 مباراة حقق الفوز 22، والتعادل في 15، والهزيمة في 12  .

ونجح في قيادة الفريق لتحقيق المركز الرابع بالدوري والتأهل بالتالي إلى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي وصل خلالها الفريق إلى الدور ربع النهائي.

 

إيهاب جلال 

ونشر الحساب الرسمي للنادي المصري البورسعيدي عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” إعلان التعاقد مع إيهاب جلال، وكتب: أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، إجراءات التعاقد مع الكابتن إيهاب جلال لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي وذلك لمدة موسم واحد اعتبارًا من مطلع الموسم الكروي المقبل 2023/2022.

الجدير بالذكر أن إيهاب جلال كان قد سبق له تولي مهام قيادة فريق المصري، وذلك خلال الفترة ما بين منتصف ديسمبر من العام 2018 حتى شهر فبراير من العام 2020.

ونجح في قيادة الفريق لتحقيق المركز الرابع بالدوري والتأهل بالتالي إلى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي وصل خلالها الفريق إلى الدور ربع النهائي، علمًا بأن الكابتن إيهاب جلال كان قد سبق له كذلك تولي مهام القيادة الفنية لأندية تليفونات بني سويف ومصر المقاصة والزمالك وأهلي طرابلس الليبي والإسماعيلي بالإضافة إلى توليه منصب المدير الفني للمنتخب الوطني المصري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية