رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسائل تحذيرية لمحمد صلاح.. إنفيلد يبرز رسائل جونز ضد الملك المصري

محمد صلاح
محمد صلاح

يواجه محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، عدة رسائل تحذيرية من قبل لاعبي ليفربول والمواقع التابعة لنادي ليفربول الإنجليزي، تحذره من مصير عدد من اللاعبين الذين غادروا ليفربول، وخاصة بعد أخفق محمد صلاح في مباريات ليفربول الأخيرة، ولم يحرز سوى 7 أهداف في 28 مباراة لعبها، مؤخرًا، مع فريق الريدز.

تحذيرات جونز لمحمد صلاح

ونشر موقع إنفيلد ووتش، الخاص بنادي ليفربول، تحذيرات حارس مرمى ليفربول نيل جونز، لمحمد صلاح، التي أكد فيها تراجع مستوى محمد صلاح التهديفي، ليحرز فقط 7 أهداف من خلال لعبه لـ 28 مباراة. موضحًا أنها أسوأ بداية لمحمد صلاح منذ بدايتها عام 2017.  
وكتب إنفيلد ووتش عبر تويتر "محمد صلاح أحرز سبعة أهداف فقط في آخر 28 مباراة له، لكن المتوقع في إنفيلد أن هذا مجرد أمر مؤقت "نيل جونز"
كما وجه نيل جونز رسالة لمحمد صلاح قائلًا: "مع هدفين في أول سبع مباريات رسمية له - لن نحسب درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم - هذه أسوأ بداية له، من حيث التهديف، لموسم منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017".

مخاوف الرحيل

الجدير بالذكر أن وسائل إعلام إنجليزية ذكرت أن الجميع في ليفربول متخوفين بشأن مستوى محمد صلاح، الذي لم يسجل سوى 7 أهداف خلال  28 مباراة مع الريدز، ووفقًا لما أكده نيل جونز لموقع صحيفة الـ"ديلي ميل" الانجليزية.
لم يتوقف الأمر عند تحذير نيل جونز، لكن أسطورة ليفربول، جرايم سونيس، حذر أيضًا محمد صلاح من مصير ثنائي أرسنال السابقين الألماني مسعود أوزيل، والجابوني بيير أوباميانج بعد تجديد عقده مع النادي الإنجليزي.
الجدير بالذكر أنه بعد فوز اللاعب محمد صلاح بالحذاء الذهبي، كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الماضي مناصفة مع نجم توتنهام، الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لم يحرز محمد صلاح سوى هدفين فقط في أول 6 مباريات له مع ليفربول هذا الموسم، ولم يحرز أهدافًا في آخر ثلاث مباريات له مع الريدز.
وبرغم اكتساح ليفربول لضيفه برنموث، وفوز ليفربول بـ9 أهداف مقابل لا شيء، لكن محمد صلاح لم يتمكن من إحراز هدف واحد منهم، الأمر الذي دفع أسطورة ليفربول سونيس للتحدث عما يحدث لمحمد صلاح هذا الموسم، اعترف الاسكتلندي سونيس بأنه يخشى أن يتأثر صلاح بتوقيعه لعقد تاريخي مع ليفربول يبقيه في ملعب "أنفيلد" حتى العام 2025 مقابل قرابة 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يجعل صلاح الأعلى أجرا في تاريخ لاعبي نادي ليفربول.

سيناريو لاعبي أرسنال

وحذر سونيس من تكرار محمد صلاح، 30 عامًا، من نفس سيناريو النجمان السابقان لنادي أرسنال، أوزيل أوباميانج اللذان انخفض مستواهما بشكل كبير بعد تمديد عقديهما مع "الجانرز" حيث وصل الأمر لوضع شروط مالية مغرية قبل أن يضطرا لمغادرة الفريق.
وقال سونيس إنه  في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول تدخل (مدافع مانشستر) ليساندرو مارتينيز على صلاح في بداية المواجهة، وكان محمد صلاح خائفا ولا يريد أن يتعرض للركل.وقال "صلاح سريع وذكي ولطيف للغاية، لكن هذه هي المرة الأولى التي أراه فيها يبحث عن لاعب ولا يريد أن يتعرض لتدخلات قوية مرة أخرى".

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع إنفيلد مع محمد صلاح فقال يحيي عسكر "بمجرد أن يصبح الطريق صعبًا، تظهر ألوانك الحقيقية! لإثبات ذلك، اقرأ هذا مع المرجع: "لم يخلق أي لاعب في 5 الأفضل في بطولات دوري أوروبا صاحب فرصًا أكثر من محمد صلاح حتى الآن هذا الموسم (24).

وعلق بن قائلًا: "إخفاقات صلاح ليست مؤقته إنها 5 من البطولات المفتوحة، فهو يعاني منذ كأس الأمم الأفريقية، الأمر ليس مؤقتًا، إنه منذ 8 أشهر. يحتاج المدربون إلى وضعه في منطقة الجزاء أكثر. مع احتلال ترينت دور الجناح. في الوقت الحالي، ينتقل ترينت إلى المركز الثامن وصلاح خارج على نطاق واسع."

أما تامر عبد السميع فقال: “لماذا لا تقول أن المشكلة الحقيقية هي مشجعي أنفيلد، صلاح ليس هو من يحدد العمل، كلوب هو المسؤول. هل أوصل صلاح الفريق إلى هذه الحالة السيئة؟ إنه يلعب دورًا ليس دوره، فلا تلومه، ومع ذلك فهو يعمل بجد”.

Advertisements
الجريدة الرسمية