رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الخنزير في المنام وعلاقتها بالحصول على مال حرام

تفسير رؤية الخنزير
تفسير رؤية الخنزير في المنام
Advertisements

تفسير رؤية الخنزير في المنام.. رؤية الخنازير في المنام تربيتها أو أكلها وطهيها من الرؤى المثيرة للحيرة والدهشة بصورة كبيرة خاصة لو تكررت مع الرائي أكثر من مرة، وكل من يحتار في أمر تفسير رؤية الخنزير في المنام فلقد أجاب عليهم مفسرو الأحلام ببعض الدلالات والمعاني التي قد تحملها تلك الرؤيا وسنتعرف عليها من خلال هذا الموضوع.


تفسير رؤية الخنزير في المنام

من يرى في منامه أنه يرعى الخنازير في مكان ما فإن تلك الرؤيا تشير إلى عدو لئيم أو ربما الوقوع في مشاكل أو عراك مع بعض المحيطين به، وربما تشير رؤية الخنازير في المنام إلى عدم رؤية الرائي للنعم حوله والتي يمتلكها أو طمعه فيما هو أكثر.

ومن يشاهد في منامه أنه يمتلك مجموعة من الخنازير في منزله فإن تلك الرؤيا تشير إلى أنه سيجني الكثير من الأموال بعدد الخنازير التي يشاهدها في منامه وأحجامها أيضا، ومن يشاهد في منامه أنه أصبح خنزيرا فإن تلك الرؤيا تشير إلى حصوله على مال أو زيادة في معاشه ولكن سيصاحبه حالة من الذل وضعف الدين أو يقينه بالله سبحانه وتعالى.

ومن يشاهد نفسه أن يركب خنزيرا فهذا المنام يدل على أنه سيظفر بعدو أو أنه سيصيب سلطانا أو يحصل على مكانة مرموقة في وقت قريب إن شاء الله، ومن يرى في منامه أنه يمشي مثل الخنزير فهذه الرؤيا تشير إلى الحصول على القوة والعافية إن شاء الله. 
وعن تفير رؤية لحم الخنزير المشوي أو المطبوخ فإنها تشير إلى المال الحرام الذي سيحصل عليه الرائي الفترة القادمة وربما ينفد بسرعة والله أعلم.


 تفسير رؤية الخنزير في المنام للعزباء

الفتاة العزباء إذا شاهدت في منامها خنزيرا فهذا يدل على وجود رجل منافق أو شخص سيئ الطباع في حياتها، وأكل لحم الخنزير يشير إلى اتباع الهوة والبعد عن طريق الله وطريق الهدى والرشاد، ولو رأت أنها تذبح الخنزير أو تقتله فإن تلك الرؤيا تشير إلى التخلص من الذنوب والتحرر منها وربما التخلص من شخص منافق كان في حياتها.

ولو رأت العزباء في منامها أن هناك خنزيرا يلاحقها فإن تلك الرؤيا تشير إلى أنها تخاف على نفسها من الحسد أو السوء ودائما ما يشغلها هذا الأمر والله أعلم.


تفسير رؤية الخنزير في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا شاهدت في منامها الخنزير فإن هذه الرؤيا التي تشير إلى كثرة المال والرزق الوفير، ولكن هذا الكسب قد يأتي من وسيلة كسب فير مشروعة من أكل أموال اليتامى أو الربا أو أي من مصادر الكسب غير المشروع.

ورؤية الخنزير الوردي في المنام للمتزوجة تشير إلى خبر سعيد ستتلقاه في وقت قريب أو أنها سترزق بالمال، ولو شاهدت نفسها تهرب من خنزير يحاول مهاجمتها فتلك الرؤيا تشير إلى الستر والأمن الذي تتمتع بهم الفترة المقبلة، وهذا ينطبق أيضا لو كانت الرائية حاملا والله أعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية