رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موجة الانقسامات الداخلية تضرب نادي بنها الرياضي

نادي بنها الرياضي
نادي بنها الرياضي
Advertisements

حالة من الجدل تعيشها مدينة بنها وما يحدث داخل الغرف المغلقة من اجتماعات أعضاء  نادي بنها الرياضي وصلت بتفاصيلها على مواقع التواصل الاجتماعي  وتحول الأمر الى جبهات داخل أعضاء المجلس كل منهم يدافع عن وجه نظره. 

وتصدر المشهد أزمة وجود منصب خالي بين أعضاء مجلس الإدارة بعد تقدم أحد الأعضاء باستقالته على خلفية وجود انقسامات داخلية الذي جعل اتخاذ القرارات يرجح كافة الأغلبية وهي ٥ أعضاء متفقين مع بعضهم البعض و جبهة واحدة في مقابل  4 أعضاء متفقين ايضا مع بعضهم وجبهة واحدة ،والجبهتان مثل قضبان القطار لا يلتقيان أيضا وأصبحت القرارات كلها صراعات داخلية وخارجية الأمر الذي أثار استياء أعضاء النادي وأهل القليوبية باعتبار النادي  هو ممثل المحافظة. 

أوضح حسام مشهور عضو مجلس إدارة سابق وعضو الجمعية العمومية للنادي أن ما يحدث داخل النادي من انقسامات وجبهات  وعدم الاستقرار أثر بالسلب على القرارات التي تم اتخاذها وفي النهاية يضر بمصلحة النادي وهبط الفريق الأول لكرة القدم مؤخرا على سبيل المثال لا الحصر للفرقة والانقسام بالنادي  مشيرا أن المنصب الفارغ حاليا ايضا في مجلس الإدارة كل جبهه تدعم مرشح لنعود للجري في نفس الدائرة المفرغة. 

ونصح مشهور كل الجبهات الداخلية بتوحيد جهودها خاصة أن رئيس مجلس الادارة شخصية خلوقة وعلمية  لن تتكرر وهو الدكتور مصبح الكحيلي. 

وأوضح الكابتن خالد حرفوش مدير فريق الناشئين  السابق  أنه قضي 48 عاما  في النادي  لم يرى مثل ما يحدث الآن من انقسامات  التي تضر بالنادي وتؤثر على أدائه والالعاب الموجودة به  والقاصي والداني يرى ما يحدث ويحزن كثيرا لما وصلت اليه الامور.

واستطرد حرفوش ان الحل في أمرين الأول  بتر للمخطئين لإمكانية البناء من جديد والثاني في يد أعضاء الجمعية العمومية الذين أتيحت لهم الفرصة لتصحيح الأمور بالمنصب الفارغ بين أعضاء مجلس الإدارة  والتي سيتم فتح باب التصويت عليه اكتوبر القادم بان  يحسنوا الاختيار بدون عاطفة والنظر  لمصلحة النادي وبوجود هذا العضو سيكون رمانة الميزان للقرارات الداخلية التي يتم اتخاذها. 

ومن الجدير بالذكر ان النادي عاش خلال الفترة الماضية   أحداثًا متلاحقة تجعلة على صفيح ساخن؛ فبعد أيام من أزمة التعدي بالضرب على أحد مدربيه داخل النادي، وقرار مجلس الإدارة بمنع المتسببين في الواقعة من أعضاء الجمعية العمومية من دخول النادي.

أيضا قرر مجلس إدارة نادى بنها الرياضى إيقاف عضو الجمعية العمومية للنادى ومجلس الإدارة المتقدم باستقالته وحرمانه من دخول النادى لحين إجراء التحقيق معه لما وصفه النادي تطاولًا وإساءة لمجلس إدارة النادي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية