رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد ارتباط اسمه بالأهلى.. كوني ينتقل إلى الدوري الكرواتي

مومي نغامالو
مومي نغامالو
Advertisements

نجح دينامو زغرب الكرواتي في التعاقد مع اللاعب  الكاميروني مومي نغامالو لاعب وسط يانج بويز السويسري الذي كان قريبا من الانتقال إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مومي نغامالو

وكان الأهلي قد وضع الكاميروني مومي نغامالو  في حساباته ودخل في مفاوضات مكثفة معه خلال الساعات الماضية.

ودخل فريق دينامو زغرب في الساعات الأخيرة طرفًا في المفاوضات ونجح في الحصول خدمات اللاعب الدولي الكاميروني بشكل رسمي.

فايز سليماني

من ناحية أخرى أنهى النادي الأهلي مفاوضاته مع اللاعب فايز سليماني لاعب كورتريجك البلجيكي لضمه إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح النادي الأهلي في الحصول على موافقة ناديه كورتريجك البلجيكي لضمه إلى القلعة الحمراء خلال منافسات الموسم القادم.

ومن المنتظر أن يصل فايز سليماني إلى القاهرة غدا السبت وذلك للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود والإعلان الرسمي عن انتقاله إلى النادي الأهلي.

مسيرة فايز سليماني

وفايز سليماني لاعب وقائد منتخب جزر القمر من  مواليد 14 نوفمبر 1993 جناح أيسر ومهاجم للمنتخب العربي الأفريقي لكنه مواليد مدينة مارسيليا الفرنسية.

وخاض فايز سليماني  72 مباراة مع كورتريك فى الدورى البلجيك منذ موسم 2019 - 2020 لعب أساسيا  فى 57 منهم.

وسجل الجناح الدولي 23 هدفا منهم 8 أهداف من ركلات جزاء وصنع 14 هدفا وساهم فى تسجيل 37 هدفا وخلق 144 فرصة وأكمل 96 مراوغة ناجحة.

ويمتلك فايز سليماني تجارب في دوري  الدرجة الثانية الفرنسية وبدايةً من نادي تور الفرنسي في  موسم 2016-2017، حيث خاض 16 مباراة، سجل هدفين وصنع مثلهما.

ورحل سليماني إلى فريق أجاكسيو، وخاض معه 13 مباراة، سجل هدفًا وصنع مثله.

وخلال مسيرته مع جميع الأندية التى لعب معها شارك فى 228 مباراة سجل خلالهم 60 هدفا وصنع 34 هدفا. 

سيد عبد الحفيظ

في اتجاه آخر ينتظر مسؤولو النادى الأهلى التقرير الذي يقدمه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء عن أماكن ملاعب التدريب وفنادق الإقامة بتركيا وذلك لحسم إقامة معسكر الفريق الأحمر استعدادا لمنافسات الموسم القادم.

وغادر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي القاهرة أمس الخميس متجهًا إلى تركيا، لمتابعة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق والذي يأتي في إطار التحضير للموسم الجديد وذلك بعد فشل إقامة معسكر المارد الأحمر في هولندا نظرًا لتعذر الحصول على تأشيرات دخول لعدد من لاعبي الأهلى.

ومن المنتظر أن يقدم سيد عبد الحفيظ تقريرًا إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتفاصيل زيارته إلى تركيا لحسم إدارة القلعة الحمراء  قرارها بشأن وجهة المعسكر الإعدادي لفريق الأهلي أما بإقامته بتركيا أو اختيار البديل الثانى وإقامته بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك وفقًا للعرض المقدم من الشركة الراعية للنادى الأهلى.

ويبلغ قيمة الشرط الجزائي  في العقد الموقع بين الشركة المنظمة والنادي الأهلي مبلغ 5 مليون جنيه ويتضمن العقد أن الشركة المنظمة غير مسؤولة عن استخراج التأشيرات لبعثة النادي الأهلي وأنها مسؤولة عن الإجراءات التنظيمية للمعسكر “ جهة منظمة للمعسكر”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية