رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طرح فيلم بينوكيو على شبكة ديزني بلس

فيلم بينوكيو
فيلم بينوكيو
Advertisements

طرحت استديوهات ديزني اليوم النسخة الواقعية لفيلم بينوكيو، حصريا عبر منصتها الرقمية ديزني بلس، حيث يقوم المخرج "روبرت زيميكيس" الفائز بجائزة الأوسكار بإعادة سرد القصة الكلاسيكية المحببة لدى الجميع، وهي لدمية خشبية تنطلق في مغامرة مثيرة لتدّب فيها الروح.

 ويلعب الممثل العالمي "توم هانكس" دور جيبيتو، وهو الفنان الذي نحت بينوكيو من أداء صوتي لـ "بنيامين إيفان أينسورث" والذي يعامله كما لو كان ابنه. والممثل "جوزيف جوردون ليفيت" في دور جيميني كريكيت الذي يعمل كمرشد لبينوكيو وكذلك صوت "ضميره"؛ و"سينثيا إريفو" المرشحة لجائزة الأوسكار في دور الجنية الزرقاء؛ و"كيجان مايكل كي" في دور جون الأمين؛ و"لورين براكو" المرشحة لجائزة الأوسكار في شخصية جديدة وهي طائر النورس صوفيا، بالإضافة إلى "لوك إيفانز" في دور المدرب.

مشاريع ديزني

في سياق متصل أعلنت شركة ديزني العالمية عن أن شهر سبتمبر الجاري سيكون شهرا مليئا بالأحداث للشركة الشهيرة.

وكشفت ديزني أنها ستعلن عن مشاريعها المستقبلية الفنية خلال حدثين هامين، الحدث الأول وهو حدث "ديزني بلس" والذي من خلاله ستكشف عن مشاريع خاصة لمنصة البث الرقمي والمقرر إقامته اليوم ٨ سبتمبر، أما الحدث الثاني سيكون "ديزني اكسبو"، والذي من خلاله ستكشف ديزني عن أهم مشاريعها المستقبلية في عالم السينما والتلفاز، ومن المقرر إقامته في التاسع من سبتمبر  ٢٠٢٢.

شبكة ديزني

ووصل عدد مشتركي منصة Disney+ إلى 137.7 مليون مشترك حول العالم، وتعتبر  شبكة ديزني المنافس الأقوى لشبكة نتفليكس. 

وأعلنت منصة المشاهدة الرقمية الأمريكية ديزني عن أسعار اشتراكها في الشرق الأوسط.

وتحتوي مكتبة ديزني بلس على آلاف الساعات من المحتوى الفني من عدة شركات إنتاج من ضمنهم:

‏•Disney 
‏•Pixar 
‏•Marvel 
‏•Star Wars 
‏•National Geographic  
‏•Disney Television Studios 
‏•FX 
‏•Searchlight Pictures

شركة ديزني

شركة والت ديزني والمعروفة باسم ديزني هي أكبر شركات وسائل الإعلام والترفية في العالم، وتأسست ديزني في 16 أكتوبر عام 1923، من قبل الأخوان والت وروي ديزني في شكل إستوديو لفن التحريك الأنيميشن، ليصبح واحدًا من أكبر الاستوديوهات في هوليوود، كما أن لديها عدد من أكبر وأضخم الملاهي في العالم والتي تصل إلي ١١ فرع متواجدة في عدد من دول العالم، بالإضافة إلي العديد من شبكات التلفزيون مثل هيئة الإذاعة الأمريكية ABC، وإي إس پي إن.

ويتواجد مقر شركة ديزني الرئيسي ومرافق الإنتاج الأولي في استديوهات والت ديزني في بربانك كاليفورنيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية