رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكشف عن خليفة توخيل في تدريب تشيلسي

جراهام بوتر
جراهام بوتر
Advertisements

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشلسي الإنجليزي توصل لاتفاق مبدئي مع جراهام بوتر مدرب برايتون ليكون مدربًا للفريق اللندني بعد إقالة الألماني توماس توخل.

ويأتي قرار تعيين بوتر بعد أن تداولت الصحف عدة أسماء لشغل المنصب أبرزها الأرجنتيني بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان السابق.

وأقال تشلسي توخل الذي قاده للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 2021.

ويعد التعاقد مع بوتر تحديًا كبيرًا من قبل الملاك الجدد للبلوز خاصة وأنه لم يتوّج بألقاب كبرى من قبل، لكن مسيرته الأبرز كانت مع برايتون الذي حقق نتائج جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

توماس توخيل 
ونشر نادي تشيلسي الإنجليزي عبر الموقع الرسمي للنادي بيانا رسميا يقيل فيه مدربه توماس توخيل وكتب: “نيابة عن الجميع في نادي تشيلسي، يود النادي أن يسجل امتنانه لتوماس توخيل وجهازه المعاون على كل جهودهم خلال فترة وجودهم مع النادي. سيحظى توماس بمكانة في تاريخ تشيلسي بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس العالم للأندية في الفترة التي قضاها هنا. ومع وصول الملاك الجدد إلى 100 يوم في رئاسة النادي، ويعتقد المالكون الجدد أن هذا هو الوقت المناسب لإجراء هذا القرار”.

وأضاف: "سيتولى طاقم تدريب تشيلسي مسؤولية الفريق للتدريب والتحضير لمبارياتنا القادمة، وسيتحرك النادي بسرعة لتعيين مدرب جديد".

وحقق نادي دينامو زغرب بقيادة مدربه الكرواتي أنتي تشاتشيتش الفوز على تشيلسي بقيادة توخيل بنتيجة 1/0 في مفاجأة من العيار الثقيل في أولى مباريات الفريقين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية