رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعب الموسم حتى الآن.. هالاند ماكينة أهداف السيتي التي لا تتوقف

هالاند
هالاند
Advertisements

أصبح النرويجي إيرلينج هالاند حديث العالم منذ انضمامه للسيتي، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب من الناحية الفنية والتهديفية مع الفريق في كافة البطولات  

وتوجهت بعض الانتقادات لهالاند بعد أول مباراة له مع السيتي أمام ليفربول في السوبر الإنجليزي، بعد إضاعته الفرص السهلة التي كلفت السيتي خسارة المباراة بنتيجة 3/1. 

أرقام هالاند مع السيتي 

وشارك هالاند مع السيتي في الدوري في 6 مباريات بواقع 485 دقيقة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفا. 

وفي دوري أبطال أوروبا شارك النرويجي رفقة السيتي في مباراة واحدة بواقع 70 دقيقة، سجل هدفين بالإضافة إلى مشاركته مع السيتي في السوبر الإنجليزي في 90 دقيقة لم يسجل أو يصنع.

وفي الإجمالي شارك هالاند مع السيتي في 8 مباريات بواقع 645 دقيقة سجل 12 هدفا وصنع هدفا، حيث أن متوسط أهداف النرويجي هي تسجيل هدف كل 53 دقيقة. 

هالاند في دوري أبطال أوروبا 

ونجح النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، في تسجيل هدفين لفريقه في مرمى إشبيلية، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
 وسجل هالاند هدفه الأول في الدقيقة 20، إثر متابعة لتمريرة عرضية من صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين.

ووفقا لشبكة إحصائيات "أوبتا"، بات هالاند رابع لاعب في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا، يسجل في مباراته الأولى مع 3 فرق مختلفة سالزبورج وبوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي.

وسبق هالاند إلى هذا الإنجاز الثلاثي "الإسباني فرنانديو موريانتس، الأرجنتيني خافيير سافيولا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش".

وكان هالاند انتقل إلى مانشستر سيتي هذا الصيف قادما من بوروسيا دورتموند، وهو يحتل حاليا صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف.

وفاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على مضيفه إشبيلية الإسباني 0/4، مساء أمس الثلاثاء، في مباراة الفريقين التي جرت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف مانشستر سيتي 

سجل أهداف مانشستر سيتي في شباك إشبيلية النجم النرويجي إيرلينج هالاند هدفين في الدقيقتين 20 و67، وفيل فودين في الدقيقة 58.

أول ظهور 

وشهد تشكيل مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني جوارديولا، الظهور الأول للمدافع السويسري مانويل أكانجي، الوافد حديثًا هذا الصيف، من صفوف بوروسيا دورتموند.
تشكيل الفريقين

وضم تشكيل الفريقين كالتالي:

إشبيلية: ياسين بونو - نيانزو - جوديل - كارمونا - ديلاني - إيفان راكيتيتش - أكونيا - نافاس - تيليس - إيسكو - جوميز.

مانشستر سيتي: إيدرسون - جوميز - مانويل أكانجي - روبن دياز - جواو كانسيلو - فيل فودين - رودري - دي بروين - برناردو سيلفا - جاك جريليش - هالاند.

أول فوز

وبذلك يحقق مانشستر سيتي أول فوز في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ويتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية