رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة ينقل مخازن ملابس المنتخبات الوطنية لمقر الجبلاية

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري
Advertisements

كشف مصدر باتحاد الكرة المصري، أن آخر شحنتين وصلتا من الشركة الراعية لملابس المنتخبات الوطنية قبل أسابيع، قد تم استقبالهما وتخزينهما بمقر الاتحاد بالجبلاية، بدلًا من نقلهما لمخازن الإتحاد بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وقرار مجلس الجبلاية بنقل الشحنات الأخيرة من ملابس المنتخبات الوطنية ليتم تخزينها بمقر الاتحاد بالجبلاية، أثار التساؤلات بشأن الإجراءات القانونية لتسليم وتسلم هذه الشحنات، والدورة المستندية الخاصة ببوليصة الشحن لهذه الشحنات والأعداد التي تم توريدها مؤخرًا من قبل الشركة الراعية، وهل تم استلامها من قبل الموظفين المسؤولين عن مخازن الجبلاية، المفترض تواجدهم في المخازن الرئيسية في مشروع الهدف؟

 

وفي سياق آخر عقد جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، جلسة مع الدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين بالاتحاد لمعرفة تفاصيل الجلسة التي عقدها محمد علي مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي مؤخرًا، من أجل إعادة تنظيم دورات المدربين خلال الفترة المقبلة بعد توقفها لفترات طويلة داخل مصر، والخاصة برخص المدربين A وB وC ورخصة الـBro بعد انقطاعها لفترة طويلة عن الانعقاد في مصر، ما تسبب لحرج كبير للمدربين الوطنيين الذين يقودون الفرق المشاركة في بطولات الأندية الأفريقية.

 

جلسة علام

جلسة جمال علام مع الدكتور محمد علي جاءت استجابة لما انفردت به فيتو أمس الإثنين، بقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والخاص بحرمان علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر من التواجد داخل الملعب في مباراة فريقه أمام بول الأوغندي في إياب دور الـ64 من بطولة كأس الكونفدرالية بسبب عدم حصول ماهر على رخصة التدريب A.

 

علي ماهر

وطبقًا لقواعد بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية فإن علي ماهر لن يدير لقاء فيوتشر وبول من أرضية الملعب، وسيكون متواجدًا في المدرجات، ويدير اللقاء مساعد علي ماهر في الجهاز الفني لفيوتشر.

 

علي ماهر خارج الخطوط

ويدير علي ماهر اللقاء من المدرجات بسبب عدم حصوله على الرخصة التدريبية A، وهي أحد شروط دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية للمدربين المشاركين مع أنديتهم والأزمة التي تواجه على ماهر في الكونفدرالية هي التي واجهت عماد النحاس سابقًا عندما كان مشاركًا في الكونفدرالية مع المقاولون العرب الموسم قبل الماضي، وأدار المباريات من المدرجات.

 

زيادة عدد المحاضرين

وطلب جمال علام من مدير إدارة المدربين إعداد تصور كامل عن ملف رخص المدربين وزيادة عدد المحاضرين المصريين المعتمدين خلال الفترة المقبلة، والشروط الواجب توافرها من أجل تنظيم دورات المدربين والمحاضرين.

مواعيد دورات المدربين

كما طلب جمال علام من مدير إدارة المدربين مخاطبة الاتحاد الأفريقي بعد استيفاء جميع البيانات المطلوبة، وسرعة تحديد مواعيد دورات المدربين والمحاضرين خلال الفترة المقبلة.

 

وغادرت بعثة فريق فيوتشر صباح أمس الإثنين إلى أوغندا لمواجهة فريق "بول" بطل أوغندا، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية