رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيف فاز سيراميكا على الأهلي والمصري في موقعة إيبوكا؟ وكيل اللاعب يكشف التفاصيل

جون إيبوكا
جون إيبوكا
Advertisements

أكد عبد الحميد عادل وكيل أعمال النيجيري جون إيبوكا المنتقل حديثًا إلى سيراميكا كليوباترا، أن كليوباترا كان الأكثر جدية لضمه، والأهلي كان على تواصل من أجل ضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

جون إيبوكا

وتابع عادل خلال مداخلة مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الأهلي تواصل مع إنبي وحلمي طولان المدرب السابق الذي اكتشف اللاعب، ومسؤولي الأحمر استفسروا من المدرب عن إيبوكا ومصطفى شلبي، لضم الثنائي".

 

الأهلي وجون إيبوكا

وأضاف عبد الحميد عادل: "الأحمر كان قريب ولكنه ابتعد عن الصفقة ولا أعلم الأسباب، والمصري كان قريب جدًّا من ضمه وكنا على وشك التوقيع".

 

وتابع: "إيبوكا كان على وشك التوقيع مع المصري البورسعيدي، ولكن الثنائي المعروض من المصري للرحيل إلى إنبي، لم يتفقوا مع إدارة النادي البترولي".

 

محمد أبو العنين

وتابع عبد الحميد عادل، أن محمد أبو العينين رئيس النادي هو السبب في ضم اللاعب هذا الصيف: "أبو العينين أصدر تعليمات برغبته في بناء فريق قوي للمنافسة في الدوري، ومن هنا تم التواصل معنا لضم اللاعب".

 

وأضاف عبد الحميد عادل: "إنبي كان له شروط خاصة، سواء من الناحية المادية، أو الحصول على لاعب بديل للنيجيري في الموسم الجديد".

 

واستطرد: "أحمد أمين أوفا لاعب سيراميكا وافق على الرحيل إلى إنبي من أجل ضم إيبوكا، وأوفا سوف يكون من أفضل المهاجمين في الدوري المصري".

 

واختتم عادل: "إيبوكا كان لديه عروض من الدوريات السعودية والإماراتية ولكن لم يكن هناك اتفاق مع إنبي، والمفاوضات كانت مستمرة لمدة كبيرة، ونسعى لوجود إيبوكا مع المنتخب النيجيري".

تفاصيل صفقة انتقال إيبوكا إلى سيراميكا

وعلمت فيتو من مصدر خاص أنه تم إبرام صفقة تبادلية بين ناديي إنبي وسيراميكا إضافة إلى مقابل مالي.

 

وتم الاتفاق علي انتقال جون إيبوكا إلى سيراميكا كليوباترا مقابل 15 مليون جنيه لإنبي إضافة إلى اللاعبين أحمد أمين أوفا والنيجيري جوزيف أوتولا الذي كان معارًا للمقاصة الموسم الماضي.

وقام إيبوكا بالتوقيع رسميًّا بحضور مسؤولي الناديين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية