رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا.. انطلاق منافسات الفردي في البطولة الأفريقية لتنس الطاولة

منتخب تنس الطاولة
منتخب تنس الطاولة
Advertisements

تنطلق غدا الأربعاء، منافسات الفردي رجال وسيدات في البطولة الأفريقية لتنس الطاولة المقامة حاليا في الجزائر وتستمر حتى يوم 9 سبتمبر الجاري.

وتضم قائمة منتخب السيدات كل من، دينا مشرف وهنا جودة ويسرا حلمي ومريم الهضيبي وآلاء يحيى، فيما يضم منتخب الرجال كل من، عمر عصر ومحمد البيلي وأحمد صالح ومحمد شومان وخالد عصر.

وضم الجهاز الفني كل من، ماجد عاشور مديرا فنيا ويعاونه كل من، عماد صالح للرجال وجيهان السيد للسيدات، وترأس البعثة حسني فؤاد نائب رئيس الاتحاد المصري.

وسطر اتحاد تنس الطاولة نجاحا جديد خلال مشاركة أبطاله في منافسات البطولة الأفريقية المقامة حاليا في الجزائر، بعد الفوز بذهبية الرجال والسيدات في منافسات الفرق.

ونجح أبطال منتخبنا الوطني في كتابة التاريخ وحصد الميداليات الذهبية، وسط منافسة قوية من جميع المنتخبات، والتي استعانت بمحترفين من أجل مواجهة لاعبينا.

في السيدات حصد منتخبنا الوطني الميدالية الذهبية بعد الفوز على المنتخب التونسي في المباراة النهائية بنتيجة (3-0).

وفي منافسات الرجال، توج منتخبنا بالمركز الأول والميدالية الذهبية أيضا، بعد الفوز على منتخب الجزائر صاحب الأرض والجمهور بنتيجة (3-1) في المباراة النهائية، ليواصل الفراعنة تربعهم على عرش القارة السمراء بلا منافس.

وشارك منتخبنا الوطني في البطولة بعد معسكر ناجح نظمه الاتحاد برئاسة معتز عاشور لأبطالنا من أجل تجهيزهم والوصول بهم لأعلى المستويات وتوفير كل الأجواء التي تساعدهم في التألق وتحقيق الألقاب.

وحققت رياضة تنس الطاولة المصرية نتائج مميزة خلال الفترة الأخيرة، وحصدت عددا كبيرا من الألقاب العربية والأفريقية، فضلا عن تحقيق ذهبية وفضية في دورة ألعاب البحر المتوسط، وتقديم أداء ولا أروع في أولمبياد طوكيو 2020.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية