رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خصومات تصل لـ 20%.. جولة داخل معرض أهلا مدارس في بني سويف| فيديو

معرض اهلا مدارس ببني
معرض اهلا مدارس ببني سويف
Advertisements

قدمت فيتو بثًا مباشرًا على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" لجولة داخل معرض "أهلًا مدارس" الذي تم افتتاحه، اليوم الثلاثاء، بميدان المديرية بمدينة بني سويف.

 

وتعرفت "فيتو" على نسب الخصومات التي يقدمها العارضون للمواطنين، حيث تراوحت التخفيضات بأسعار الأدوارت والمستلزمات المدرسية والكتب الخارجية ما بين 15% إلى 20% وبالنسبة لأسعار الزي المدرسي تراوحت نسب التخفيضات ما بين 20% إلى 25% فضلًا عن خصم يصل لـ50% على أسعار الأحذية.

وتابعت "فيتو" توافد المواطنين على باكيات المعرض، منذ الساعات الأولى لإفتتاحه، للإستفادة من نسب الخصم التي أعلن عنها العارضون على أسعار الأدوارت والمستلزمات المدرسية والكتب الخارجية، مطالبين الأجهزة المعنية بمتابعة إلتزام العارضون بالأعسار المعلنة طول مدة المعرض.

 

وكان الدكتور محمدهاني غنيم محافظ بني سويف، أفتتح، اليوم، معرض "أهلًا مدارس" والتي أقامتها  بالمحافظة بالتنسيق مع الغرفة التجارية والتموين وبالتعاون مع بعض سلسلة المكتبات المعروفة وشركات القطاع الخاص، لتوفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة.

 

وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتيسير على المواطنين من خلال التوسع في إقامة المعارض، لتوفير إحتياجات أبنائهم من المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة  قبل بداية العام الدراسي الجديد، حيث يستمر المعرض "المقام خلف الصالون الأخضر" حتى منتصف أكتوبر المقبل.

 

وتفقد المحافظ أقسام المعرض، الذي يستمر حتى منتصف أكتوبر المقبل، ويضم كافة احتياجات طلاب المدارس من الأدوات المكتبية والكتابية وكشاكيل وكراسات بأنواعها بالإضافة إلى الأدوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس والزي  المدرسي، بتخفيضات تصل إلى 20% للكتب الخارجية، وبتخفيضات تتراوح ما بين 10 إلى 15 % للمستلزمات المدرسية، و50% لأحذية المدارس بمختلف أنواعها.

 

وأعرب المحافظ، عن سعادته بافتتاح المعرض الذي  يضم كافة احتياجات الأسرة المصرية من المستلزمات الدراسية والتعليمية، مشيدًا بجودة المعروضات، خاصة وأن أسعارها تقل عن مثيلاتها في الأسواق وتتناسب مع كافة الأذواق ومستويات الدخول، بهدف التخفيف عن كاهل الأسرة المصرية وتوفير كافة المستلزمات والإحتياجات للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة.

 

 

وشّدد المحافظ على ضرورة التزام العارضين بالأسعار المقررة والجودة ومدى توفير متطلبات الطلاب بكافة المراحل، مع الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وتنظيم عملية دخول وخروج المواطنين وتجنب الزحام والتكدس في ظل الإقبال المتوقع على المعرض من قبل أولياء الأمور لشراء مستلزمات الدراسة لأبنائهم، موجهًا الشكر لجميع القائمين على هذا المعرض.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية