رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلغاء وديتي منتخب الشباب أمام بنين.. اعرف التفاصيل

منتخب الشباب مواليد
منتخب الشباب مواليد 200‪3
Advertisements

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، أن المباراتين الوديتين اللتين كان َمقررا أن يخوضهما منتخب الشباب مواليد 2003 أمام منتخب بنين بالقاهرة تم إلغائهما، بعد اعتذار المنتخب البنيني عن الحضور إلى القاهرة.

وكلف مجلس الجبلاية إدارة المنتخبات بفتح قنوات اتصال مع عدة اتحادات أفريقية أخرى من أجل توفير وديتين بديلتين لمنتخب الشباب الذي يستعد للدخول في معسكر مغلق يوم 12 سبتمبر الجاري، ويستمر حتى نهاية الشهر نفسه

موعد المباراتين الوديتين

وكان محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب "مواليد 2003" حدد موعد المواجهتين الوديتين، في شهر سبتمبر الحالي، يومي 21 و25  وحدد اتحاد الكرة ملعب السويس لاستضافة المباراتين.

موعد المعسكر

ويدخل منتخب الشباب معسكرًا مغلقًا يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار استعداداته لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا، التي تستضيفها مصر مطلع العام المقبل.

وكشف محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب في تصريحات خاصة لفيتو، أن معسكر الفريق المقرر انطلاقه 12 سبتمبر الجاري، سيستمر حتى نهاية الشهر وسيتخلله إقامة مباريات ودية دولية لن تقل عن مباراتين

بطولة أمم أفريقيا

أضاف محمود جابر أن بطولة أمم أفريقيا للشباب لم يعد يتبقى عليها سوى خمسة أشهر فقط، لذلك ستشهد الفترة القادمة الكثير من المعسكرات التدريبية للفريق، ومزيد من المباريات الودية الدولية، لإكساب اللاعبين المزيد من الخبرات قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية.

خسارة كأس العرب

وتُوج منتخب الشباب السعودي، بلقب كأس العرب تحت 20 سنة التي أُقيمت على أرضه ووسط جماهيره بمدينة أبها، بعد تغلبه على منتخب مصر 5/4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

أُقيمت المباراة ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمدينة أبها السعودية.

كان وقت المباراة الأصلي انتهى بتعادل المنتخبين بهدف لكل منهما، واتجهت المباراة إلى الوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب السعودي.

صلاح الدين باشا

ويعد صلاح الدين باشا مهاجم منتخب الشباب هو أبرز اللاعبين الذين لفتوا أنظار روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة وجهازه المعاون حيث أحرز اللاعب في البطولة هدفين حاسمين في ربع النهائي أمام المغرب وبنصف النهائي أمام الجزائر.

ولفت صلاح الدين باشا مهاجم منتخب الشباب الأنظار بعد تألقه في بطولة كأس العرب للشباب خاصة مباراتي المغرب والجزائر وتسجيله هدفين حاسمين.

أودينيزي الإيطالي

يلعب صلاح باشا حاليا في صفوف أودينيزي الإيطالي للشباب، وتم تصعيده من قبل للفريق الأول أكثر من مرة وسجل أول ظهور له في الدوري الإيطالي الممتاز يوم 18 مايو 2021 بعدما جلس على مقاعد بدلاء فريق أودينيزي الإيطالي في لقائه ضد سامبدوريا في الجولة قبل الأخيرة للكالتشيو.

ومن المتوقع أن يشارك صلاح باشا مع الفريق الأول بأودينيزي في الدوري الإيطالي الممتاز الموسم الجديد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية