رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يؤكد تفاوضه مع جناح جالطة سراي

مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الأهلي
Advertisements

كشف مصدر مسؤول داخل قطاع الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد في الساعات الماضية عن مفاوضات جادة بين مسؤولي الأخير ولاعب منتخب الجزائر جناح جالطة سراي التركي الحالي سفيان فيجولي.

 

وأكد المصدر في تصريحات لفيتو، أن سفيان فيجولي واحد من بين أربع صفقات للاعبين أجانب، يتفاوض معهم الأهلي حاليًّا من أجل التعاقد مع بعضهم لدعم الخط الهجومي للمارد الأحمر في الموسم الكروي الجديد.

 

أضاف المصدر، أن فيجولي لاعب صاحب إمكانيات فنية ومهارية عالية، وهو أحد أركان التشكيلة الأساسية للمنتخب الجزائري في الأعوام الأخيرة، وقد إنتهى عقده مع فريق جالطة سراي التركي وبات حرًا، لذلك فإن الأهلي يرغب في الاستفادة من هذه الميزة بأن اللاعب ليس مرتبطًا بأي عقود حاليًّا، ولكن ستبقى الكلمة الأخيرة في حسم الصفقة متوقفة على رأي المدير الفني الجديد لفريق الكرة الذين سيعلن  اسمه خلال الأيام القليلة القادمة.

 

مشوار فيجولي الاحترافي

وكان فيجولي انضم إلى جالطة سراي عام 2017، وحقق معه ألقابًا عدة، لكنه لم يتوصل لاتفاق مع النادي لتجديد عقده الذي انتهى بنهاية يونيو الماضي.وفشل فيجولي، صاحب الـ32 عامًا، في الاتفاق مع نادٍ جديد منذ ذلك الوقت. ولعب فيجولي 30 مباراة مع جالطة سراي في الموسم الماضي، وساهم بـ10 أهداف، بالتسجيل في 5 أهداف، وصناعة مثلها.وسبق لفيجولي أن لعب بقميص فالنسيا ووست هام يونايتد وألميريا. ويبحث الأهلي عن جناح قوي يمكنه تعويض الفريق عن المستوى الضعيف الذي قدمه الثنائي لويس ميكيسوني، وبيرسي تاو في الموسم الماضي.

 

وعلى صعيد آخر، أكد مصدر داخل النادي الأهلي أنه سيتم إعلان اسم المدير الفني الجديد للفريق الكُروي بالنادي خلال ساعات.

 

المدير الفني الجديد للأهلي

وأكد المصدر أنه تم بالفعل إنهاء الاتفاق بشكل مبدئي في انتظار وضع الرتوش الأخيرة للصفقة، والتي سيتم إعلان اسمه خلال الساعات المقبلة.

 

ويأتي التفاوض مع هؤلاء المدربين من خلال لقاءات الزووم مع محمود الخطيب عن طريق حسام غالي عضو مجلس الإدارة المتواجد حاليًا بأوروبا لإنهاء ملفات المدير الفني الجديد والمعسكر الخارجي وراعي تيشيرت الفريق الأحمر.

 

النادي الأهلي

ويسابق مسؤولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب الزمن، من أجل إنهاء التعاقد مع مدير فني جديد خلفا لريكاردو سواريش الذي تمت إقالته مؤخرًا من تدريب الفريق الكُروي بالنادي.

 

ويرغب الأهلي في التوصل لاتفاق بشكل سريع مع المدرب المنتظر من أجل الاستعداد للموسم الجديد، والمشاركة في اختيار الصفقات وإعداد برنامج الموسم الجديد بعد خسارة الألقاب هذا الموسم.

فلاديمير بيتكوفيتش مرشح لتدريب الأهلي

دخل الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفنى السابق لمنتخب سويسرا قائمة المرشحين لتولي القيادة الفنية لفريق الأهلي خلفًا لريكاردو سواريش.

 

وفلاديمير بيتكوفيتش هو آخر الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية للأهلي حتى الآن بعد تقلص عدد المدربين إلى ستة مدربين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية