رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تنسيق الجامعات 2022.. الكليات الشاغرة لطلاب المرحلة الثالثة علمي

تنسيق الجامعات 2022
تنسيق الجامعات 2022
Advertisements

يواصل موقع التنسيق الإلكتروني لبقية الطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2022، وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية، بالإضافة إلى الطلاب الناجحين في الدور الثاني لتدوين رغباتهم، وذلك في الفترة من يوم السبت الموافق 3/9/2022 حتى يوم الأربعاء الموافق 7/9/2022 وبحد أدنى 205 درجات لجميع الشُعب.

وأكدت الوزارة أنه في حالة وجود أي استفسار عن خدمة التنسيق الإلكتروني يمكن للطالب الاتصال تليفونيًّا على الرقم 15999 بسعر المكالمة العادية من أي مكان في مصر.

وأكد د. عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن المركز الإعلامي للوزارة أعد حملة توعية لطلاب الثانوية العامة بخطوات التقديم لموقع التنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد تشمل كافة الأشكال التوضيحية (قائمة بأهم الأسئلة والإجابات الخاصة بالتنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة - إنفوجراف توضيحي للتنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة - فيديو توضيحي لخطوات التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة) بهدف التيسير على الطلاب وإتمام تقديمهم للتنسيق الإلكتروني بكل يُسر خلال الفترة المقبلة.


وأضاف المتحدث الرسمي أن المركز الإعلامي سيقدم حملات توعية مماثلة لطلاب الشهادات الفنية خلال الفترة القادمة لمساعدتهم على التنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد بكل سهولة.

الأماكن الشاغرة للشعبة العلمية بالمرحلة الثالثة:
خدمة اجتماعية 
آداب

تربية
تربية رياضية بنات وبنين
تربية نوعية 
تربية موسيقية
كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة

كلية تكنولوجيا العلوم الصحية
حقوق انتساب 
فني تمريض 
الفني التجاري

جميع المعاهد العليا 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية