رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وديا.. طنطا يفوز على الصيد بالمحلة 3-1 | صور

طنطا وصيد المحلة
طنطا وصيد المحلة
Advertisements

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا علي نظيره نادي الصيد بالمحلة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين استعدادا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني

تابع المباراة  فائز عريبي رئيس مجلس إدارة نادي طنطا، ومحمد ابو فريخة نائب رئيس مجلس الإدارة  ، والدكتور أحمد شمس عضو مجلس الإدارة، ومحمد الحليبي رئيس مجلس إدارة نادي صيد المحلة

مباراة طنطا وصيد المحلة
مباراة طنطا وصيد المحلة
مباراة طنطا وصيد المحلة

 

 

طنطا ودسوق

وكان نادي طنطا قد فاز على نظيره دسوق بهدفين مقابل لاشيء في مباراة ودية جمعتهما على ملعب نادي طنطا، وأحرز الهدفين حسام جمالية وكريم أسامة.

 

يذكر أن نادي دسوق سيشارك في دوري الدرجة الثالثة هذا الموسم فيما سيشارك نادي طنطا في دوري القسم الثاني بعد تأهله العام الماضي من دوري القسم الثاني.

عمرو أنور

وتحدث عمرو أنور المدير الفني لنادى طنطا على أن الفريق بات على أتم الاستعداد لبداية الدوري وقادرون على تقديم موسم جيد يليق باسم وكيان نادى طنطا وقادرون على المنافسة مع الأندية الكبيرة فى دورى الدرجة الثانية.

 

وتعاقد نادى طنطا هذا الموسم حتى الآن مع 11 صفقه منذ أن أتى الكابتن عمرو أنور مديرا فنيا للفريق ولعب الفريق 5 مبارايات ودية حتى الآن

 

حيث واجه من قبل نادى  طنطا أندية الإعلاميين ونادى قطور ونادى حرس الحدود ثم مباراة اتحاد بسيون 
و نادى دسوق 

صفقات نادى طنطا


ونجح طنطا في التعاقد مع ضياء قنديل لاعب سيراميكا كليوباترا السابق ولاعب الإنتاج الحربي سابقا ويلعب اللاعب فى مركز وسط الملعب.

 

كما تم التعاقد مع أحمد حسنى لاعب نادى الجونة وأبوقير للأسمدة سابقا ويلعب اللاعب فى مركز المدافع.

 

وايضا كانت ثالث صفقات الفريق الطنطاوى اللاعب أحمد سعيد في مركز حراسة المرمي، وسبق له اللعب في عدة أندية من بينها الإنتاج الحربي والأوليمبي والسويس.

 

والصفقة الرابعة كان اللاعب بومبا في مركز وسط يمين ووسط يسار، وسبق له اللعب في عدة أندية من بينها دمنهور وبتروجيت وغزل المحلة والمنصورة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية