رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إسماعيلي 2005 يلتقي النوبي وديا استعدادا لدوري الجمهورية

الاسماعيلي 2005
الاسماعيلي 2005
Advertisements

اتفق الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي للناشئين مواليد 2005، مع نادي النوبي على خوض تجربة ودية غدًا الإثنين على ملعب الأخير بالإسماعيلية، ضمن برنامج الإعداد للموسم الكروي الجديد 2022 / 2023.

يأتي ذلك فى إطار سلسلة مبارياته الودية الحالية استعدادًا لبطولة دوري الجمهورية، فى ظل سعي الجهاز الفني للدراويش لتجهيز كافة اللاعبين تمهيدا للمنافسة على اللقب فى الموسم المقبل.

ويقود الإسماعيلي محمد حسيب مديرا فنيا وأحمد نور مكي مدربا وصلاح الحسن مدربا لحراس المرمي ومحمد إبراهيم إداري ومصطفي محمد أخصائي إصابات الملاعب.

ودية شباب الاسماعيلي

كما يواجه شباب الإسماعيلي، مع فريق مواليد 2003، غدًا الإثنين فى تمام الساعه الثالثة عصرا على ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية، فى إطار إستعدادات الفريقين لدوري الجمهورية.

وتعتبر هذه المباراة هى الثانية بينهما حيث سبق وتقابلا فى واحدة من أهم مواجهات فترة الإعداد لهما بعدما انتهت النتيجة بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما على مدار ثلاث أشواط.

ويقود فريق 2001 كلا من أحمد فكري الصغير مديرا فنيا وسيد الحداد وأسامه حسن مدربين وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمي ومحمد سيد إداري وباسم فتحي أخصائي إصابات الملاعب.

بينما يتولي القيادة الفنية لفريق 2003 كلا من أيمن خليل مديرا فنيا وعلى جمعه مدربا والسيد عزازي مدربا لحراس المرمي وحسام جمال إداري وأشرف أحمد أخصائي إصابات الملاعب.

 

وعلي صعيد آخر أعرب خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، عن سعادته الغالية بانضمام إياد العسقلاني لاعب فريق الناشئين مواليد 2003 إلى معسكر منتخب مصر الأولمبي الحالي.

وقال: ” أشُيد بأداء اللاعب الذى ظهر عليه خلال الفترة الأخيرة بعدما قدم مستويات قوية مع فرق الناشئين ومنتخب مصر للشباب خلال بطولة كأس العرب الأخيرة “.

وأوضح: ” أتوقع له مستقبل كبير مع الإسماعيلي والمنتخبات الوطنية المختلفة شريطة الاستمرارية فى التألق خلال الفترة المقبلة “.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي، قد ضم الصاعد إياد العسقلاني مدافع الإسماعيلي، خلال معسكره المقبل الذى يقام بالإسكندرية.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض مباريات المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، وستقام أحد أيام 21 أو 22 أو 23 أكتوبر المقبل ذهابًا، و28 أو 29 أو 30 من الشهر ذاته إيابًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية