رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى لطفي: معسكر منتخب الشاطئية حقق المطلوب.. ونبحث عن لاعبين جدد

منتخب مصر للكرة الشاطئية
منتخب مصر للكرة الشاطئية
Advertisements

أبدى مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية ارتياحه للمستويات التي أظهرها اللاعبون في المعسكر الحالى بالأسكندرية، خاصة اللاعبين الجدد، الذين تم ضمهم لصفوف المنتخب لأول مرة.

وأكد لطفي أنه سيقوم بمتابعة دوري الشركات لاختيار العناصر المؤهلة للانضمام للمنتخب خلال المرحلة المقبلة، لمنحها الفرصة مع اللاعبين الجدد الذين تم ضمهم مؤخرًا، وذلك للوصول إلى التجانس والتفاهم المطلوبين بين اللاعبين القدامى والجدد عبر المباريات الودية، قبل خوض منافسات كأس الأمم الأفريقية في موزمبيق. 

محمد أبو الوفا 

وأكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على الكرة الشاطئية، أن قرار مجلس إدارة الاتحاد بشأن إطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز للكرة الشاطئية يساعد في انتشار اللعبة، وتوسيع قاعدة الاختيار أمام الجهاز الفني لمنتخب مصر، والذي يستعد حاليًا لخوض منافسات كأس العرب، وكأس الأمم الأفريقية "موزمبيق 2022".

وأضاف أن هناك العديد من الأندية التي قدمت طلبات للمشاركة في أول نسخة للدوري الممتاز للكرة الشاطئية، ويتم حاليًا تجهيز اللائحة الخاصة بالبطولة، كما سيتم تنظيم ورش عمل للمدربين والحكام، لشرح وتوضيح أحدث القوانين الخاصة باللعبة، وكذلك سيقوم مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب مصر بعقد لقاءات دائمة مع مدربي الأندية المشاركة في البطولة لزيادة الخبرة التدريبية لديهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية