رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. الأهلي يلتقي آيندهوفن الهولندي 21 سبتمبر

الأهلي
الأهلي
Advertisements

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية يوم 21 سبتمبر الجاري، أمام فريق آيندهوفن الهولندي، في إطار الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد محليا وأفريقيا.

ويفاضل مسئولو النادي الأهلي بين مواجهة أحد فريقي اكسيلسبور روتردام والكامار يوم 25 من الشهر نفسه.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على خوض معسكر مغلق في هولندا استعدادا للموسم الجديد.

ويعقد مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعا طارئا بعد قليل بلجنة الكرة بالنادي قبل الإعلان الرسمي عن اسم المدير الفني الجديد.

حسام غالي
وعاد حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من جولته الأوروبية مساء أمس السبت بعد حصوله على توقيع المدير الفني الجديد للأهلي والاتفاق على إقامة معسكر مغلق بهولندا.

اجتماع طارئ للأهلي
ويتضمن اجتماع الأهلي اليوم تفاصيل رحلة حسام غالي باوروبا ووضع الرتوش الأخيرة على اسم وكيفية الإعلان عن المدير الفني الجديد.

المدير الفني الجديد للأهلي
وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أنه سيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفريق الكروي بالنادي خلال ساعات مساء اليوم الأحد أو صباح غد الإثنين.

المدير الفني الجديد للأهلي
وأكد المصدر انه تم بالفعل إنهاء الاتفاق بشكل مبدئي مع المدير الفني الجديد وحصل حسام غالي على توقيعه لكن يتم التكتم علي اسم المدرب لحين الاعلان عنه لوسائل الإعلام.

حسام غالي
ويأتي التفاوض مع هؤلاء المدربين من خلال  لقاءات الزووم مع محمود الخطيب عن طريق حسام غالي عضو مجلس الإدارة المتواجد حاليا بأوروبا لإنهاء ملف المدير الفني الجديد والمعسكر الخارجي وراعي تي شيرت الفريق الأحمر.

النادي الأهلي
ويسابق مسئولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب الزمن، من أجل إنهاء التعاقد مع مدير فني جديد خلفا لريكاردو سواريش الذي تمت إقالته مؤخرا من تدريب الفريق الكروي بالنادي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية