رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل دخل جروس بقائمة ترشيحات تدريب الأهلي؟

جروس
جروس
Advertisements

أكد الإعلامي أمير هشام أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ليس في حسابات الأهلي لتولي القيادة الفنية.

 

آخر أخبار الاهلي

 

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الأهلي لم يضع جروس في حساباته أو تفاوض معه للتواجد في تدريب الفريق بالفترة المقبلة وخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق".

 

وأضاف: "الأهلي قلص عدد الخيارات أمامه إلى ثلاث أسماء فقط خلال الساعات القليلة الماضية للمفاضلة بينهم، والإعلان عن المدرب سوف يتم سريعًا".

 

المدير الفني الجديد للأهلي

 

ويسابق مسئولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب الزمن، من أجل إنهاء التعاقد مع مدير فني جديد خلفا لريكاردو سواريش الذي تمت إقالته أمس الأربعاء من تدريب الفريق الكروي بالنادي.


وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أنه تم بالفعل اتخاذ خطوات جادة في المفاوضات مع أحد المدربين الأوروبيين تمهيدا لإنهاء التعاقد معه في غضون 72 ساعة.

 

وخلال ثلاثة أيام سيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لاسيما أن الأهلي في احتياج شديد إلى إنهاء عدة ملفات يأتي في مقدمتها إيجاد البديل لسواريش إلى جانب التدعيمات الجديدة للفريق وملف الراحلين وملف الأجانب قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

 

النادي الأهلي 


جميع تلك الملفات تجبر مسئولي النادي الأهلي علي ضرورة انهاء التعاقد مع المدرب الجديد في اسرع وقت ممكن لأنه لا يملك الوقت الذي يعطيه رفاهية الانتظار والمفاوضات مع عدد كبير من المدربين.

 

ويرغب الأهلي في التوصل لاتفاق بشكل سريع مع المدرب المنتظر من أجل الاستعداد للموسم الجديد، والمشاركة في اختيار الصفقات وإعداد برنامج الموسم الجديد بعد خسارة الألقاب هذا الموسم.

 

المرشحون لقيادة الأهلي


وابرز المرشحين لقيادة الأهلي هم الأرجنتيني مارسيليا بيلسا مدرب ليدز يونايتد السابق ومواطنه ريكاردو جاريكا المدير الفني السابق لمنتخب ابيرو وخليلوزيتش والروماني رازفان لوشيسكو، المدرب السابق للهلال السعودي والحالي لنادي باوك اليوناني

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية