رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صادق: سواريش تفاجأ برحيله عن الأهلي.. و"بوبو" على أعتاب "الجزيرة"

سواريش المدير الفني
سواريش المدير الفني السابق للنادي الأهلي
Advertisements

أكد الإعلامي إسلام صادق أن البرتغالي ريكاردو سواريش تفاجأ برحيله عن تدريب النادي الأهلي.

وقال إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على فضائية "TeN": "ريكاردو سواريش تفاجأ برحليه عن النادي الأهلي على الرغم من أن الجميع داخل جدارن الجزيرة كان يعلم ذلك القرار".

وواصل: "الأهلي دخل في مفاوضات مع كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر إلا أن الأمور لم تحسم حتى الآن، وقد تشهد الساعات القادمة تطورات في المفاوضات".

وتابع: "الأهلي اقترب بشكل كبير من التعاقد مع محمد رضا "بوبو" لاعب فيوتشر خلال الانتقالات الصيفية الجارية".

وأضاف: "مسئولو الأهلي استقروا على تواجد وليد سليمان في منصب إداري خلال الفترة القادمة عقب اعتزاله الكرة بنهاية الموسم المنصرم".

وعلى صعيد آخر كشف موقع «sapo 24» البرتغالي عن رد فعل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش تجاه قرار إقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وذكر الموقع البرتغالي، أن سواريش فوجئ برحيله عن الأهلي، بعد إصدار بيان رسمي من قبل الإدارة قبل ساعات، برحيله رفقة معاونيه.

وقال الموقع البرتغالي عقب رحيل ريكاردو سواريش عن المارد الأحمر: «مصدر مقرب من المدرب ذكر لنا أن المدرب فوجئ برحيله؛ إذ كان يستعد بالفعل للموسم الجديد».

 

بيان إقالة سواريش

أعلن مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي  بسبب سوء نتائج الفريق تحت قيادته.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر لريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.

وأكد المجلس على تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصى ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتى يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدِّره النادي ومسئولوه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

 

إقالة سواريش

وأكد مجلس الأهلي في بيانه: أنه نظرًا لبعض المعطيات تم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي.

وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في خطواتهم المقبلة.

17 مباراة لسواريش مع الأهلي

وقاد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش الأهلى فى 17 مباراة بجميع البطولات بواقع 14 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، ومباراتين ببطولة كأس مصر للموسم الماضي، ومباراة واحدة بكأس مصر للموسم الحالي حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 5 وخسر في ثلاث مباريات أخرى، وأحرز لاعبو الأهلى تحت قيادته 22 هدفا ودخل مرماه 5 أهداف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية