رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كامل أبو علي يفاضل بين المدرسة الصربية والإسبانية لتدريب المصري خلفا لحسام حسن

حسام حسن
حسام حسن
Advertisements

يفاضل مجلس ادارة النادي المصري الجديد برئاسة كامل أبو علي بين المدرسة الصربية والإسبانية  لاختيار مدرب الفريق البورسعيدي خلفا لحسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري السابق والذي تمت إقالته وجهازه المعاون.

كامل أبو علي

ويفاضل كامل أبو علي الذي يرغب في التغيير الشامل بالنادي بين 3 أسماء لمدربين عالميين على طاولة الفريق البورسعيدي ومجلس الإدارة للتعاقد مع أفضلهم بالفترة المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "أبو علي سوف يعلن عن التعاقد مع مدير فني عالمي خلال الساعات القليلة المقبلة".

واختتم: "مجلس إدارة المصري الجديد، هدفه التعاقد مع صفقات من الفئة الأولى والمميزة مع وجود مدرب عالمي، من أجل رغبته في المنافسة على المربع الذهبي بالموسم الجديد".


المدرب الجديد للمصري

أكد رجب عبدالقادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري والمتحدث الرسمي، أنه سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد خلال أيام قليلة بعد رحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وأوضح نائب مجلس إدارة المصري أنه يتم دراسة عدد من السي في يهات الخاصة بالمدربين الأجانب والمصريين لاختيار افضلهم للفريق كما سيتم الإعلان عن بعض الصفقات الجديدة التي تم إبرامها".

إقالة حسام حسن من تدريب المصري


قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي بالإجماع في اجتماعه صباح اليوم توجيه الشكر للكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي بالنادي وجهازهُ الفني والإداري والطبي على ماقدموه للفريق الأول بالنادي خلال فترة تعاقدهم السابقة.
وأخطر مجلس إدارة النادي المصري التوأم حسام وإبراهيم حسن بالاستغناء عنهما وجهازهما الفني والطبي والإداري.

المصري يخسر أمام المقاولون


وانتهت مباراة المقاولون والمصري  البورسعيدي بفوز المقاولون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما باستاد برج العرب بالدوري الممتاز.

تقدم  فاروقا نور الدين بالهدف الأول لنادي المقاولون بالدقيقة الخامسة من ركلة جزاء في مرمى المصري  البورسعيدي وعزز جون أوكلي تقدم المقاولون أمام المصري البورسعيدي بالهدف الثاني بالدقيقة 30.

وألغى الحكم هدف لصالح المقاولون في الدقيقة 65 بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفار.

ونجح أحمد علاء في تقليص الفارق لصالح المصري باحراز هدف الفريق البورسعيدي في الدقيقة 71 لتنتهي المباراة بفوز المقاولون 2-1 ليرفع المقاولون رصيده للنقطة 38 ويبقي رسميا في الدوري الممتاز.

ترتيب المصري بالدوري


انهي المصري موسم 2021\2022 بجدول الدوري الممتاز بالمركزال13 برصيد حيث حقق 8 انتصارات وتعادلفي 14 مباراة وخسر في 12 مباراة واحرز لاعبوه 40 هدفا ودخل مرماه 41 هدفا

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية