رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد بالصور.. غرفة ملابس منتخب مصر للناشئين قبل مواجهة سوريا

غرف ملابس منتخب مصر
غرف ملابس منتخب مصر للناشئين قبل مواجهة سوريا
Advertisements

نشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري على موقع التواصل، صور غرفة خلع الملابس لمنتخب مصر للناشئين قبل انطلاق مباراته امام نظيره السوري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب السيق بولاية معسكر الجزائرية، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس العرب التي تستضيفها الجزائر حاليا وتختتم منافساتها في الثامن من سبتمبر المقبل.

تشكيل منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006 تشكيل الفريق لمواجهة نظيره اللبناني في دور المجموعات لكأس العرب تحت 17 عاما المقامة حاليا بالجزائر على النحو التالي:

عبد المنعم تامر – محمد نبيه – عبد الرحمن علي – محمد سمير – علي نوفل – محمد إسلام – محمد السيد – علي إيهاب – هشام مصطفى – محمد بستنجي – أيمن أمير 

العلامة الكاملة

يسعى منتخب مصر بقيادة مديره الفني محمد وهبة، لمواصلة انتصاراته وعروضه القوية في البطولة والفوز في لقاء اليوم على حساب المنتخب السوري، لتحقيق العلامة الكاملة والوصول للنقطة التاسعة بالفوز بجميع مباريات دور المجموعات.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة منتخب مصر للناشئين أمام منتخب سوريا على قناة on time sports hd 2، كما تنقلها القناة الرياضية الجزائرية والقناة الرياضية السعودية.

تحذير من التهاون

وحذر المدير الفني اللاعبين من التهاون أمام سوريا بعدما ضمن منتخب مصر التأهل للدور ربع النهائي، خاصة وأن الجهاز الفني يرغب في تحقيق أقصى استفادة فنية من المشاركة في هذه البطولة قبل خوض مباريات  التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا للناشئين بالجزائر في نوفمبر المقبل.

محاضرة فنية

ألقى الكابتن محمد وهبة المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006، أمس الإثنين، محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين بإحدى القاعات بفندق الاقامة، قبل التحرك لخوض المران الأخير استعدادا لمواجهة سوريا غدا في الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا في الجزائر.

ركز وهبة خلال المحاضرة على نقاط القوة في منتخب سوريا، من خلال عرض لقطات ومواقف من مباراته الأخيرة أمام المنتخب السعودي في الجولة الثانية والتي انتهت بفوز الأخير 4/3.

وضمن منتخب الناشئين التأهل إلى ربع النهائي بالبطولة بعدما فاز على السعودية ولبنان وحصد 6 نقاط تصدر بها المجموعة.

مشوار منتخب مصر بالبطولة 

صعد منتخب مصر للناشئين رسميا إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا في الجزائر، وذلك بعد فوز المنتخب في المباراتين التي خاضهما في دور المجموعات، ليتصدر المجموعة الرابعة وذلك قبل مباراته أمام سوريا الليلة في الجولة الأخيرة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية