رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برومو المسلسل السعودي مرزوقة | فيديو

ريم عبد الله
ريم عبد الله
Advertisements

 نشرت منصة شاهد VIP الإعلان التشويقي للمسلسل السعودي مرزوقة الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم.

وأعلنت المنصة أنه من المقرر عرض المسلسل السعودي مرزوقة قريبًا وذلك عبر المنصة التي تتطلب إشتراكًا لمتابعة أحدث الأعمال التي تُعرض من خلالها.

قصة مرزوقة 

تدور أحداث مسلسل مرزوقة حول انفصال مرزوقة عن زوجها بعد أن خانها مع امرأة غنية، وتستخدم جمالها كسلاح لخداع الرجال والحصول على ثروتهم، بهدف أن تصبح أغنى امرأة في البلد.

كواليس المسلسل

وكانت الفنانة ريم عبد الله أشارت في لقاء إعلامي إلى أن مسلسل مرزوقة كان مليئًا بالكواليس المرحة والمميزة، ومن بينها موقف تتذكره أثناء تصويرها مشهد وهي تقود مركبة ضخمة، ولكنها لم تستطع إيقافها بعد انتهاء تصوير المشهد وهو ما جعل المصورون يتركون الكاميرات ويهربون من أمامها، ولكنها استطاعت إيقاف المركبة في اللحظات الأخيرة، ومن المتوقع أن تقدم ريم من خلال المسلسل عدد من الشخصيات المتنوعة.

ريم عبد الله 

والفنانة ريم عبدالله، هي ممثلة سعودية، من مواليد 20 فبراير 1987، ولقد بدأت مشوارها الفني عام 2007 في مسلسل (طاش ما طاش) و(عمشة بنت عماش) بأدوار صغيرة، وقد قدمت اللهجة النجدية الصعبة في مسلسل (بيني وبينك).

وتوالت أعمالها حيث قدمت البطولة المطلقة للمرة الأولى أمام الأردني (ياسر المصري) في (رعود المزن) واكتسبت البطولات بقوة خلال مسلسل "العاصوف" مع ناصر القصبي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية