رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميكالي يشكر شوقي غريب بعد مده بكل المعلومات عن المنتخب الأوليمبي | صور

شوقي غريب مع روجيرو
شوقي غريب مع روجيرو ميكالي
Advertisements

التقى البرازيلي روجيرو ميكالي، اليوم الإثنين، مع شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأوليمبي والحالي لفريق المقاولون العرب، في جلسة جمعت الثنائي بالصدفة في أحد فنادق مدينة برج العرب بالإسكندرية.

معسكر المقاولون العرب

ويبيت فريق المقاولون العرب في أحد فنادق برج العرب الليلة استعدادا لمباراته غدا أمام المصري البورسعيدي باستاد برج العرب في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، فيما تواجد البرازيلي روجيرو ميكالي في برج العرب لمعاينة مقر إقامة معسكر المنتخب الأوليمبي المقرر انطلاقه يوم الخميس المقبل، وملاعب التدريب تستضيف تدريبات الفريق. 

 

تعاون شوقي غريب

وخلال الجلسة التي جمعت ميكالي وشوقي غريب، والحاج عامر حسين، عضو مجلس اتحاد الكرة، قام “غريب” بمد المدير الفني البرازيلي بكل المعلومات عن المنتخب الأولمبي، وسلمه قائمة بأسماء أبرز اللاعبين الذين يمكن للخواجة أن يعتمد عليهم في الهيكل الأساسي للفريق خلال المرحلة المقبلة، لاسيما أن ميكالي تسلم مهمته قبل أسابيع قليلة ولم يسعفه الوقت لمتابعة لاعبي المنتخب الأوليمبي في مباريات الدوري الممتاز أو حتى دوري الجمهورية مواليد 2001.

تعاون شوقي غريب مع روجيرو ميكالي ومده بكل هذه المعلومات عن لاعبي المنتخب الأوليمبي، أسعد الخواجة البرازيلي كثيرا وأشعره بالارتياح، وهو ما دفعه لتقديم الشكر للمدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي.

حضر الجلسة معاوني ميكالي الأجانب فقط، فيما غاب الثنائي وائل رياش شيتوس المدرب المساعد، وعصام الحضري مدرب حراس المرمى.

ميكالي يشيد بغريب

ميكالي أبلغ شوقي غريب أنه تواجد مؤخرا في ملعب مباراة المقاولون العرب أمام فاركو في الجولة الثانية والعشرين من الدوري، وأثنى كثيرا على أداء الذئاب تحت قيادته، والفوز على فريق قوي مثل فاركو بثنائية نظيفة رغم طرد أحد لاعبي المقاولون بعد الهدف الأول، إلا أن غريب نجح في قيادة لفريقه لتأمين الفوز بهدف ثاني رغم النقص العددي.

 

مصر والبرازيل

وتحدث الثنائي شوقي غريب وروجيرو ميكالي عن مواجهتي منتخبا مصر والبرازيل الأولمبيين، حيث أقيمت المباراة الأولى في القاهرة وحسمها منتخب مصر لصالحه 2/1، فيما فاز المنتخب البرازيلي في المباراة الثانية 1/0 وكانت في دور الثمانية بأولمبياد طوكيو الأخيرة.

وأكد ميكالي لشوقي غريب أن الجمهور البرازيلي كان يشعر بالقلق من الخسارة أمام مصر في أولمبياد طوكيو لاسيما أن منتخب مصر حقق فوزا مستحقا في اللقاء الودي الذي أقيم في مصر قبل الأولمبياد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية