رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب فيلم "الدعوة عامة".. محمد عبد الرحمن: التقليل من الأعمال ممكن يخرب بيوت

الدعوة عامة
الدعوة عامة
Advertisements

أعرب الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ توته، عن استيائه من الانتقادات التي تتعرض لها كثير من الأعمال الفنية من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، دون وعي بمعايير النقد.

وقال محمد عبد الرحمن، خلال لقائه ببرنامج راديو بيضحك عبر إذاعة 9090، إنه لا يمانع أبدًا في نقده، ولكن يجب أن تكون من متخصص يعلم بمعايير النقد وليس مجرد انتقادات بهدف زيادة الأرباح.

وتابع محمد عبد الرحمن: الناس اللي بتعمل فيديوهات تنتقد الفيلم، أو بتقول رأيها، ممكن يكون خارج من المنزل زهقان لسبب ما ويقول رأيه دون وعي.

واختتم بقوله: انتقد بس بلاش تقلل من أعمال ناس تعبت فيها، لأنه ده ممكن يخرب بيوت ناس، ممكن تقول أنت اخترت ورق مش مناسب، هوافق جدًا رأيك معنديش مشكلة، لكن تقول رأي تتسبب في وقف المنظومة ليه؟، إحنا 3 أو 4 واقفين قدام الكاميرا لكن وراها 150 واحد وكلامك ده ممكن يأثر.

وكان حقق فيلم الدعوة عامة بطولة الفنان أحمد الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، مليون جنيه فقط إيرادات خلال 9 أيام عرض.

كما حقق الفيلم بالأمس في شباك التذاكر 58.157 جنيه، ويتذيل قائمة الإيرادات اليومية، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن 1،004،561 جنيه، وذلك حسبما أكد مدير التوزيع محمود الدفراوي.

وتدور أحداث فيلم الدعوة عامة في إطار كوميدي، حيث تنقلب أحوال شاب يلعب دوره الفنان محمد عبد الرحمن، بسبب دعوة والدته وهي الفنانة سوسن بدر؛ لأنه لا يساعدها في أي شيء، ولا يُدرجها ضمن حساباته اليومية، رغم أنهما يعيشان سويًا، ويقابل في طريقه الفنان أحمد الفيشاوي، وأسماء أبو اليزيد، ويقعان جميعهم في فخ.

أبطال فيلم الدعوة عامة 

وشارك بفيلم الدعوة عامة، الفنان أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد ومحمد عبد الرحمن الشهير، والراقصة دينا، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وتحت قيادة المخرج وائل فرج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية