رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أغنية "أنا وبس" لـ إليسا تحقق 4.3 مليون مشاهدة | فيديو

إليسا
إليسا
Advertisements

حققت أغنية "أنا وبس" أحدث أغاني النجمة اللبنانية إليسا نجاحا كبيرا حيث وصلت مشاهدتها إلى أكثر من 4.3 مليون مشاهدة علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" منذ طرحها من أيام قليلة.

أغنية إليسا الجديدة

أغنية إليسا الجديدة "أنا وبس" من كلمات أحمد ماضي ومن ألحان زياد برجي وتوزيع موسيقي طارق توكل.

 بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها 

وتقول كلمات أغنية إليسا الجديدة:" قمر ونجوم الغيوم... فيها بتنمحي الغيوم بتروح بتروح معقول بعدك ما عرفت اني ما بعيش لحظة لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح لا تروح.

وفي سياق آخر، أحيت مؤخرًا النجمة اللبنانية إليسا حفلًا غنائيًّا في مدينة الغردقة.

ولم يخلُ الحفل من مداعبات إليسا لجمهورها عن طريق الإفيهات التي تلقيها ومزاحها معهم، أو من خلال رقصات مضحكة.

وطرحت النجمة إليسا في وقت سابق الأغنية التي جمعتها بالمطرب المغربي سعد لمجرد، وحملت عنوان "من أول دقيقة" حيث حققت نجاحًا كبيرًا، وتجاوزت الأغنية حاجز الـ 100 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم، مكس ماستر إيلي بربر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية