رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 قرارات مصيرية من إدارة الأهلي خلال 24 ساعة

الخطيب
الخطيب
Advertisements

حالة من الطوارئ داخل مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي من أجل التحضير القوي للفريق في الموسم المقبل.

وخلال الـ24 ساعة الماضية أصدرت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب 4 قرارات مصيرية لإعادة ترتيب الأمور داخل النادي وخاصة فريق الكرة.

 

قرارات مصيرية

 

وأعلن الأهلي أن محمود الخطيب، رئيس النادي يواصل اجتماعاته اليومية مع لجنة التخطيط للكرة محسن صالح وزكريا ناصف بحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق مدير التعاقدات.

تلك الاجتماعات تأتي لإعادة ترتيب كافة الأمور الإدارية والفنية الخاصة بمنظومة الفريق الأول لكرة القدم بالكامل، واتخاذ خطوات عاجلة يتم الإعلان عنها عقب المباراة الأخيرة للأهلي في بطولة الدوري.

عقد الرعاية الجديد

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،  اجتماعًا بالأمس لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من موسم 2022/ 2023 وحتى 2025/ 2026، وذلك وفق سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.

استاد الأهلي

واستعرض المجلس العرض المقدم من الأستاذ أيمن إسماعيل رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، والمهندس حازم هلال عضو مجلس إدارة الشركة والقائم بأعمال المدير التنفيذي، التطورات الخاصة بإنشاء استاد الأهلي، وما تم خلال ورشة العمل التي انعقدت خلال الشهر الجاري بحضور 4 من كبريات الشركات العالمية.

كما استعرض رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية وكذلك المدير التنفيذي للشركة ما تم إنجازه في ملف حقوق تسمية الاستاد، واعتمد المجلس التصور المبدئي لشكل التعاقد على حقوق التسمية للاستاد الجديد.

رحيل شركة الكرة

 التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه المهندس مصطفى فهمي.. والكابتن علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة.. وتوجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.

كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية