رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الشرقية: شقيقتان تتزوجان أخوين من ذوي الهمم.. والمؤبد لقاتل شقيقه ببلبيس

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية
Advertisements

شهدت محافظة الشرقية، خلال الساعات الماضية وعلى مدار اليوم الأحد، العديد من الأحداث والفعاليات نرصدها في التقرير التالي:

 

 

هددها بمصير "نيرة وسلمى".. القبض على شاب هدد فتاة بالقتل حال عدم الزواج منه بالشرقية

 

حررت أسرة محضرًا بقسم أول الزقازيق بمحافظة الشرقية يتهمون فيه شابًا يعمل سائقًا بتهديد ابنتهم وملاحقتها والتهديد بقتلها إنْ لم تقبل بالزواج منه، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم والتحفظ عليه تمهيدًا للتحقيق معه بمعرفة جهات التحقيق.

 

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية

 

شهد طريق “شنبارة – بني قريش،”مركز الزقازيق محافظة الشرقية حادث سير مروع إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل واخري عربة كارو مما اسفر عن إصابة 9 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد وتحرر محضر بالواقعة.

 

تنسيق ثانوي خدمات 2022 في محافظة الشرقية.. 190 درجة

 

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية النزول بالحد الأدنى لتنسيق القبول بالمرحلة الثانوية للناجحين في الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2021 / 2022، على أن يكون الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام (خدمات) 190 درجة بدلًا من 195 درجة.

 

الحب ينتصر.. شقيقتان تتزوجان أخوين من ذوي الهمم بالشرقية 

 

تداول رواد السوشيال ميديا صورا لجلسة تصوير العروس أماني أحمد البالغة  نحو (18 عاما) تقريبا والحاصلة على دبلوم فني بنسبة نجاح تتخطى 89% على عريسها فادي جلال سالم من ذوي الهمم والذي يكبرها بنحو 10 أعوام تقريبا ومقيمان بمنطقة كفر محمد حسين الكائنة بمدينة الزقازيق بالشرقية والحاصل علي ماجستير في اللغة العربية على كرسيه المتحرك.

 

يذكر أن شقيق العريس الأكبر"خالد جلال سالم"31 عاما يعمل حاليا معلما للمواد الفلسفية( فلسفة وعلم نفس) ومن أصحاب الهمم ومتزوج منذ نحو عامين تقريبا من شقيقة العروس وتدعى “مايسة” 25 عاما ولديهما أبناء.

 

التوك توك السبب.. القصة الكاملة لمصرع شاب غرقا بالشرقية

 

لقي شاب مصرعه غرقا أثناء قيامه بتنظيف التوك التوك الذي يعمل عليه إثر انزلاق قدمه بمياه ترعة بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

 

فيما تم انتشال جثته من قبل شرطة المسطحات المائية وتم إخطار نيابة مركز فاقوس بالواقعة،والتي صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

 

رفض خطبة نجلته فقتلوه بمساعدة زوجته.. قصة التخلص من مواطن على يد عائلة بالشرقية 

 

جريمة بشعة شهدتها محافظة الشرقية خلال الساعات الماضية حيث قتل مواطن بالأعيرة النارية بإحدى قري مركز الزقازيق علي يد شخصين من عائلة واحدة وبمساعدة زوجته بسبب رفض المجني عليه خطبة ابنته لأحد الجناة، فيما تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين وزوجته المتورطة في الجريمة، وقررت جهات التحقيق حبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيق.

 

حالة الطقس غدا الإثنين 22-08-2022 في الشرقية

 

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس في محافظة الشرقية، غدًا الاثنين، من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

 

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة في المحافظة 39 درجة نهارًا، و24 درجة ليلًا، ويكون اتجاه الرياح 14 كيلومترًا في الساعة، ونسبة الرطوبة 45% ونسبة هطول الأمطار 10%.

 

من السكين إلى المؤبد.. إسدال الستار على محاكمة قاتل شقيقه بالشرقية

 

أسدلت محكمة جنايات الزقازيق الستار على قضية أبشع جريمة أسرية شهدتها الشرقية خلال السنوات الخمس الأخيرة، وذلك بعد 3 أشهر تقريبا من قيام شاب بقتل شقيقه مستخدما سلاحا أبيض “سكين”، وقضت على المتهم بالسجن المؤبد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية